محمد صلاح.. الفرعون بين التجديد وكتابة تاريخ جديد

0 152

 

محمد ديبو

 

أثار نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي حيرة الجماهير وتحديدًا عشاق الريدز بعدما أرجأ تجديد تعاقده لقلعة الأنفيلد على الرغم من المحاولات المستمرة من قبل ناديه لإنهاء الجدل حول استمراره لفترة تعاقد جديدة أو رحيله الذي بات متوقعًا في ظل ارتفاع أسهمه في مختلف الدوريات العالمية الكبرى.

 

 

ينتهي عقد “مو” مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ولم يجدد عقده حتى الآن في الوقت الذي يواصل فيه كسر الأرقام القياسية مع الريدز متجاهلًا كافة محاولات النادي الإنجليزي لتجديد عقده وهو ما أعتبره الكثيرون إشارة إلى ان الفرعون حقق مايريد داخل جدران الأنفيلد ويبحث عن كتابة تاريخ جديد وهو سبب فشل جميع محاولات التجديد.

 

 

واصل صلاح كتابة تاريخه الذهبي بنجاح حيث استمر في كسر الأرقام القياسية مع الريدز بعد هدفه بالأمس في شباك أستون فيلا حيث ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية، المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن مو سجل أهدافًا من آخر 15 ركلة جزاء حصل عليها في الدوري الإنجليزي، وهو ثاني لاعب يسجل هذا العدد المتتالي في البطولة، بعد ماتيو لو تيسييه (23 على التوالي خلال الفترة بين يناير 1994 وأبريل 2000).

 

محمد صلاح: مصير بقائي مع ليفربول فى يد الادارة وسعيد بأهتمام برشلونة

 

 

كما نجح محمد صلاح في تعزيز صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 14 هدفًا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

 

هدف صلاح ينقذ ليفربول من فخ أستون فيلا

 

لم تتوقف نجاحات الفرعون عند جدران قلعة الأنفيلد بل أمتدت لتحقيق المزيد من الإنجازات على مستوى القارة السمراء حيث أعلن الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم (IFFHS) ، اليوم الأحد، عن الفائزين بجوائز الأفضل في قارة أفريقيا خلال العام الحالي 2021.

 

 

محمد صلاح.. الفرعون حديث الساعة يواصل التجاهل ببراعة

وقال الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء في بيان رسمي إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر فاز بلقب أفضل لاعب أفريقي في العام الحالي.

 

يخشى ليفربول رحيل نجمه وهداف الدوري الإنجليزي عقب انتهاء تعاقده خاصة في ظل خروج تقارير إعلامية وصحفية تشير إلى وجود مفاوضات سرية من قبل عمالقة كرة القدم في العالم لضم صلاح وعلى رأس تلك الفرق ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين لذلك تواصل إدارة الريدز فتح ملف التجديد للفرعون الذي يقابل تلك المفاوضات بطلب التأجيل بحجة تركيزه مع الفريق في المنافسات المحلية والعالمية.

 

 

ليفربول إيكو تفجر مفاجأة جديدة بشأن ملف تجديد صلاح!

 

لم يتوقف الأمر عند محمد صلاح بل تسبب وكيل أعماله رامي عباس في قلق شديد لدى جماهير الريدز حول استمرار الفرعون في قلعة الأنفيلد بعد تغريدة كتبها على موقع التواصل “تويتر” حيث كتب عباس تدوينة قال فيها: “يقف بعض الناس في طابور في البرد، ليسمح لهم بدفع آلاف الجنيهات داخل المتجر مقابل حقيبة يد” وهو ما ربطته الجماهير بمصير “مو” الذي لم يجدد تعاقده حتى الأن.

 

 

تنتظر جماهير ليفربول بفارغ الصبر لحظة إعلان النادي عن تجديد عقد صلاح واستمراره داخل قلعة الأنفيلد على الرغم من أن كل الإشارات تدل على إتجاه الفرعون للبدء في كتابة تاريخ جديد بعيدًا عن الريدز.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق