محمد صلاح.. الفرعون حديث الساعة يواصل التجاهل ببراعة

0 173

 

محمد ديبو

 

واصل الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي تجاهل كافة الأنباء والتقارير التي جعلته يتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية متمسكا بمبدأه الذي أعلنه في وقت سابق عبر صورة له وهو يقرأ كتاب “فن اللامبالاة” للكاتب الأمريكى مارك مانسون، في نسخته العربية.

 

 

تصدر “مو” محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية حيث خرجت تقارير صحفية عالمية تكشف عن تعرض صلاح للخذلان بعد تسريب  صور تصويت بعض ممثلي الدول العربية في جائزة الكرة الذهبية “فرانس فوتبول” لعام 2021 لغيره من اللاعبين كذلك جاءت تصريحات يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن الفيراري لتتسبب في تحول نجمنا المصري لحديث الساعة قبل ساعات من مواجهة فريقه الهامة أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم.

 

 

جاءت البداية بظهور تسريبات لتصويت بعض ممثلي الدول العربية للاعبين اخرين غير الفرعون في استفتاء “فرانس فوتبول” السنوي وهو ما قابله صلاح بتجاهل شديد رافضا التعليق على ذلك الأمر من قريب أو بعيد.

 

صلاح يقود ليفربول أمام ولفرهامبتون

 

كشفت  شبكة “Bench Warmers” الأيرلندية  عبر تقرير نشرته عن أن جماهير إيفرتون حاولت التعدي على محمد صلاح، عندما كان يحاول اللحاق بالكرة بالقرب من المدرجات الخلفية للمرمى.

 

 

 

وأظهرت اللقطات المصورة أن جماهير إيفرتون الغاضبة كانت تحاول الإمساك بالنجم المصري وربما لكمه في الوجه أو الجسد ولكن تفادى محمد صلاح الأمر بسرعته وابتعد عن المدرجات وتصدر ذلك الفيديو محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

جاءت تصريحات كلوب عن صلاح والتي تنفي الاتهامات التي توجه للفرعون المصري من خلال بعض النقاد بأنه أناني، حيث قال: ” صلاح؟ لم ننتقده أبدًا لأنه أناني لانه لم يكن يومًا انانيًا”.

 

مدرب الذئاب يحذر من خطورة محمد صلاح قبل مواجهة ليفربول

 

أضاف كلوب في حديثه عن صلاح :”عامل الخبرة يساعد كثيرًا عندما تكون بحالات مختلفة داخل أرض الملعب، مايساعدنا هو أن صلاح لديه الخبرة ولم يفقد الرغبة للتسجيل لكنه تطور فنيًا وأصبح يتمركز بشكلٍ أفضل، من المذهل رؤية كيف تطور”.

 

 

على الرغم من تلك الاحداث وغيرها من التي جعلت الفرعون المصري على رأس قوائم البحث الالكترونية إلا أن رد فعل الفيراري وتجاهله لتلك الأمور جاء كأقوى دليل على استمراره في العمل متجاهلا كل مايثار حوله ومطبقًا نصائح كتاب “فن اللامبالاة” الذي يتبع نصائح كاتبه ببراعة ليواصل صلاح مسيرة النجاح العالمية وكتابة أسمه بحروف من ذهب من خلال الرد داخل المستطيل الأخضر فقط.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق