إيهاب حسنين يفوز برئاسة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة جلوس

0 144

 

فاز إيهاب حسنين نائب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية بمقعد رئاسة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة جلوس ليحصل بذلك علىم قعد عضوية الاتحاد الدولي للعبة.

حصد حسنين 4أصوات من أجمالى 7 أصوات في الانتخابات التي أجريت عبر التصويت الالكترونى، متفوقا على حياة خطاب رئيس الاتحاد الأفريقي الحالي التي حصدت 3 اصوات فقط.

من جانبه عبر إيهاب حسنين عن سعادته بثقة أعضاء الجمعية العمومية للدول الأفريقية والعربية التي منحته مسئولية كبيرة على عاتقه، مشددا على أن الفترة المقبلة سوف تشهد إعادة الكرة الطائرة الأفريقية لسابق عهدها.

أضاف رئيس الاتحاد الأفريقي أن نجاحه في الانتخابات شهد دورا بارزا للدكتور حسام الدين مصطفى رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة جلوس، فضلا عن الجهود التي بذلها عماد رمضان رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي.

شدد حسنين على دور وزارة الشباب والرياضة التي لعبته خلال الفترة الماضية لمعاونة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة جلوس في خطة النشاط المحلى والدولى.

المعروف أن إيهاب حسانين شارك مع المنتخب الوطنى للكرة الطائرة جلوس في دورة الألعاب البارالمبية 88 و 92، فضلا عن توليه منصب نائب رئيس الاتحاد العربى للرياضات البارالمبية.

 

اقرأ أيضاً : أبطال وادي دجلة يتألقون في سماء الألعاب الأخرى

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق