محمد صلاح: مصير بقائي مع ليفربول فى يد الادارة وسعيد بأهتمام برشلونة

0 296

 

أكد النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول أن مصيره فى الاستمرار مع فريقه الريدز لا يتحكم به بل الامر فى يد إدارة النادى الانجليزى ومتروك لهم.

 

وقال محمد صلاح خلال حواره على قناة ” ام بي سي مصر” ” قلت من قبل أريد البقاء في ليفربول، ولكن يجب أن نصل لاتفاق فيما يخص العقد، الأمر متوقف على الإدارة”.

 

وأشار الدولى المصرى صلاح إلى أن ” رغبة إدارة ليفربول هو فعل أي شيء لاستمراري مع الفريق، هذا أمر مهم لي، لكن قراري نفسه ليس مرتبط بالمال، بجانب طموح الفريق وماذا يريد فعله المدرب، تلك أمور مهمة”.

 

محمد صلاح.. الفرعون حديث الساعة يواصل التجاهل ببراعة

 

وتابع نجم ليفربول” الأمر ليس مرتبط بالمال، بالطبع القيمة المادية تعطيك مؤشر كيف يكون تقدير النادي لك، على كل ما قدمته، وهل هناك إستعداد من قبل الإدارة لفعل أي شيء لكي أستمر مع الفريق”.

 

 

وكانت قد كشفت العديد من التقارير الصحفية الانجليزية أن النجم المصرى صلاح أشترط الحصول على مبلغ 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مقابل تجديد عقده مع “الريدز”.

 

محمد صلاح : لا نتعمد الانانية أنا أو مانى وعلاقتى جيدة معه

 

وعن رغبة برشلونة في التعاقد معه أكد النجم المصرى صلاح ” أكيد الواحد بيكون سعيد إذا اهتم به نادي مثل برشلونة، لكن في النهاية أنا مبسوط في ليفربول والأمور طيبة، وسنرى ما سيحدث مستقبلاً، في الوقت الحالي الدوري الإنجليزي بالتأكيد أفضل من الإسباني بنسبة مائة بالمائة أعلم أن الجميع يريد بقائي في ليفربول، البريميرليج هو الأقوى في العالم بنسبة كبيرة عن أي دوري أخر”.

 

وأختتم محمد صلاح تصريحاته ” أشعر أن الدوري الإنجليزي قوي وسريع، كل المباريات صعبة، لا يوجد مباراة مضمونة وهذا أمر طبيعي، لم أفكر في عيوبه، هو أفضل دوري في العالم وأنا سعيد هنا”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق