يوسف حميدة يمثل مصر في بطولة العالم للمصارعة

0 177

نجح يوسف حميدة في الفوز بشرف تمثيل مصر في بطولة العالم للمصارعة الحرة بعد فوزه اليوم على ضياء الدين جودة بنتيجة 5-1.

في مباراة شهدت قمة الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، فاز يوسف حميدة على منافسه ضياء الدين جودة بطل الميزان الأصلي واللاعب الأوليمبي، ليمثل مصر في بطولة العالم المقبلة المقرر إقامتها في بلجراد خلال الفترة من 10 إلى 18 سبتمبر القادم.

 

وشهدت المباراة احترامًا متبادلًا بين المتنافسين، وكانت بين اثنان لاعبان من أصحاب الخلق الرفيع، وعقب المواجهة تمنى ضياء التوفيق والتألق للفائز يوسف في بطولة العالم، وتبادلا اللقطات والصور التذكارية.

 

وأدار المباراة الحكم الدولي محمد عبدالعزيز والتي خرجت على أعلى مستوى وشهدت حضور اللواء عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة ودكتور أشرف حافظ عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية.

 

وكان يوسف حميدة ذو الأصول المصرية قرر تمثيل مصر في المحافل الدولية بعدما تنازل عن الجنسية الرياضية الأمريكية ونجح في الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة البحر الأبيض المتوسط والميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للمصارعة وزن 125، وسبق له تحقيق بطولة الجمهورية بعد اكتساح المنافسين بعدم التكافئ.

 

 

ويعتبر حمادة صلاح بطل مصر السابق في المصارعة ونائب رئيس منطقة القاهرة للمصارعة هو مكتشف يوسف حميدة وكان السبب الرئيسي في وصوله إلى مصر وحصوله على الجنسية المصرية ورافقه منذ الوصول للقاهرة وحتى الآن ويقوم بتذليل كل الصعوبات والعقبات التي تواجهه وأقام حفل تكريم عقب تتويجه بذهبية بطولة إفريقيا.

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق