وزير الرياضة يستجيب لنادي قدامى الرياضيين ويدرس دعمه بصورة عاجلة

0 155

 

 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه يقدر دور نادي قدامى الرياضيين .. وأنه يدرس تقديم دعم عاجل لميزانية النادي التي ساهم في رعاية أكثر من 700 رياضي من الأبطالا لأوليمبين والدوليين الذين ساهموا في رفع راية مصر في المحافل الدولية .

 

كانت الدكتوروفاء صلاح الدين رئيس مجلس إدارة النادي و الأستاذ في كلية التربية الرياضية أن هناك حالات أنشانية صعبة جدا يرعاها النادي الذي تجمدت ميزانيته منذ 4 سنوات وأن الميزانية أصبحت عاجزة عن أداء الدور الأجتماعي والأنساني في رعاية هؤلاء الأبطال الذين تقدمت أعمارهم .. وأعتصارتهم ظروف الحياة واصبحوا في حاجة شديدة جداً إلي المعاش الشهري الذي لا يزيد عن 350  جنية فقط كل شهر .. و مع ارتفاع تكاليف المعيشة و تقدم أعمار هؤلاء الأبطال أصبحوا يتلمسون أي زيادة حتى ولو كانت جنيهات قليلة .

 

أكدت الدكتور وفاء فمذكرة معروضة على الوزير أن هؤلاء الأبطال أغلبهم من الذين مثلوا مصر في رياضات من التي لم يحققوا منها أي عوائد مالية مثل رفع الأثقال والمصارعة والملاكمة وغيرها .. وأن هناك أكثر من 50 بطل مستحق للعضوية ولكنها لا تستطيع مع مجلس الإدارة قبولهم لأنها لا تمتلك أي موارد لكي تقدم لهم ما يساهم في تخفيف معاناتهم المعيشية ..وخاصة أن الأعضاء الذين يضمهم النادي ينتظرون أي زيادة تخفف من معاناتهم .

 

 

و كان الوزير قد علم بما يعانيه النادي ووعد بدراسة تقديم دعم عاجل ومنتظم باعتبار أن هذا الدعم يأتي من بين توجهات الوزارة لتوفير حياة كريمة لأبناء الوسط الرياضي وفقا لتوجهات القيادة السياسية حيث يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على توفير حياة كريمة لكل أبناء مصر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق