البطل الإمريكي يوسف حميدة يحقق بطولة إفريقيا للمصارعة باكتساح في مشاركته الأولى مع مصر

0 333

 

نجح البطل الأمريكي يوسف حميدة في تحقيق الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للمصارعة الحرة وزن 125 والتي أقيمت في المغرب في مشاركته الأولى مع مصر بعد حصوله على الجنسية المصرية

حقق اللاعب إنجازًا كبيرًا بعدما اكتسح جميع منافسيه في البطولة وفاز في كافة المباريات 11-0 والتي انتهت بعدم التكافئ

ظهر بأداء عالي وقدم مستويات كبيرة في المغرب وفاز في المباراة النهائية على المصارع المغربي بطل البطولة السابقة 11-0, على الرغم من أنه واجه الكثير من الصعوبات خلال فترة إقامته في بطولة إفريقيا بالمغرب ولكنه تغلب على كل ذلك وحقق الميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق.

وكان يوسف حصل على الجنسية المصرية وكانت بطولة إفريقيا هي أولى إنجازاته الدولية مع مصر, بعدما حقق ثاني بطولة العالم مع أمريكا في عام 2018

وشارك يوسف في بطولة الجمهورية في مصر وحقق الميدالية الذهبية بعد اكتساح المنافسين بعدم التكافئ

وكان اللاعب وصل من المغرب بالأمس وسافر إلى أمريكا لقضاء الإجازة قبل العودة للاستعدادات لخوض منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط والمقرر إقامتها في الجزائر في شهر يونيو القادم.

ويدخل بطولة البحر الأبيض المتوسط بمعنويات عالية بعد التتويج الإفريقي, ولكن المنافسة لن تكون سهلة لوجود أبطال العالم من نجوم المصارعة الحرة في الوزن الثقيل 125, ولذلك يجب التعاون والتكاتف لتوفير سبل الراحة والاستعداد الجيد من أجل تحقيق ميدالية في بطولة البحر الأبيض المتوسط.

ويحتاج اللاعب ذو المواصفات الممتازة لمشروع بطل أوليمبي قادم, توفير المناخ الجيد والإمكانيات اللازمة لتحقيق الكثير من الإنجازات.

 

وكان حمادة صلاح بطل مصر السابق في عالم المصارعة الحرة, هو مكتشف اللاعب, وكان السبب الرئيسي والوحيد في وصول اللاعب لمصر وحصوله على الجنسية المصرية,
ويقوم بتذليل كل الصعوبات والعقبات التي يواجهها اللاعب من أجل الظهور المشرف وتحقيق الإنجازات باسم مصر.

واحتفل حمادة صلاح بحصول اللاعب على الميدالية الذهبية بإقامة حفل في فندق إقامة يوسف بالقاهرة, والذي أهداه ميداليته الذهبية في موقف رائع من اللاعب يدل على العرفان بالجميل والشكر الكبير.

وكان موقع ملعبكم استضاف اللاعب رفقة حمادة صلاح وتحدث عن طموحاته وأحلامه بتمثيل مصر

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق