موسيماني: أين الفار؟.. ورطنا أنفسنا بالخسارة أمام صن دوانز

0 132

يرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراة صن داونز، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

وتعرض النادي الأهلي للخسارة أمام ضيفه صن داونز بهدف دون رد، مساء السبت، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “لا ألوم الفار في خسارتنا بهدف، ولكن أعتقد أن بيرسي تاو لم يكن متسللا في الهدف الذي سجله، وحارس صن داونز كان يستحق الطرد بعد التصدي لكرة بيده من خارج منطقة الجزاء”.

أضاف “لقد أهدرنا الكثير من الفرص، بينما سجل صن داونز هدفه من فرصة وحيدة، هذا وارد في كرة القدم، وهم يستحقون التهنئة”.

وتابع “لقد ورطنا أنفسنا بهذه الخسارة، وبات علينا السير في طريق صعب لحسم التأهل، يجب أن نفوز على صن داونز في جنوب أفريقيا، وقادرون على ذلك”.

واستطرد بيتسو “إذا سجلنا هدفا، لما سأل أحد لماذا شارك تاو وحسام حسن، لقد سجل ميكيسوني وحسين الشحات في المباراة الماضية أمام المقاصة، ومع ذلك جلس الثنائي على مقاعد البدلاء”.

وأوضح المدير الفني للأهلي “ميكيسوني لاعب يتطور تدريجيا، ومثل هذه المباريات تحتاج لاعبين بخبرات أكبر”.
وأكد بيتسو موسيماني في ختام تصريحاته “بالتأكيد عدم التسجيل في أول مباراتين يعد مشكلة، تضع الفريق تحت ضغط، لأننا لا نعلم ما سيحدث في المباريات القادمة”.

وتجمد رصيد الأهلي عند نقطة وحيدة، حصدها بالتعادل مع الهلال السوداني، فيما يتبقى له مباراة مؤجلة ضد المريخ ثاني المجموعة بـ4 نقاط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق