مدرب الأهلي السابق: أرحب بتدريب الزمالك وأعرف الكرة المصرية جيداً

0 115

رحب خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حال تلقى عرضا رسمياً لتدريبه مشدداً على أنه فوجئ من هزيمة الأهلي أمام صن داونز.

وتلقي الزمالك هزيمة ثقيلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد من نظيره الوداد المغربي في اللقاء الذي جمع بينهم علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقال جاريدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الزمالك أصبح في موقف صعب بعد الخسارة من الوداد، لم أستطع متابعة المباريات بشكل حي ولكني شاهدت ملخص مباراتي الأهلي والزمالك عقب انتهائهما”

وبتلك النتيجة يتواجد الزمالك في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين بعدما خاض لقائين حسم التعادل نتيجة كلاهما .

أضاف: “فوجئت بخسارة الأهلي من صن داونز على ملعبه، فمن الطبيعي فوز الأهلي على ملعبه في دوري أبطال أفريقيا”

وتعرض النادي الأهلي للخسارة أمام ضيفه صن داونز بهدف دون رد، مساء السبت، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتجمد رصيد الأهلي عند نقطة وحيدة، حصدها بالتعادل مع الهلال السوداني، فيما يتبقى له مباراة مؤجلة ضد المريخ ثاني المجموعة بـ4 نقاط.

وتطرق جاريدو للحديث عن إمكانية تدريب الزمالك حال تلقى عرضا رسميا من القلعة البيضاء قائلا: “لما لا، أرحب بتدريب الزمالك بالطبع حال تلقيت عرضا من النادي، أنا مدرب محترف ومدرب عارف الكرة المصرية من خلال تدريبي للأهلي من قبل وكنت سعيدا بالحياة في مصر والقاهرة، ولو تقدم لي الزمالك بعرض جيد سأقبله”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق