سيد عبد الحفيظ بعد خسارة الأهلي : الأمور مازالت في أيدينا

0 117

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، أن فريقه بإمكانه العودة خلال المباريات القادمة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالأضافة إلي المنافسة على التأهل إلى الدور المقبل .

وتعرض النادي الأهلي للخسارة أمام ضيفه صن داونز بهدف دون رد، مساء السبت، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته علي قناة ” بي إن سبورت ” عقب إنتهاء أحداث المباراة ” مازال لدينا 4 مباريات والأمور في أيدينا، سنواجه المريخ في لقاء صعب جدًا ولكن سيكون بإمكاننا التأهل للدور المقبل ”

وأشار عبد الحفيظ ” الفريق كان بإمكانه تحقيق الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي، مطالبًا بضرورة غلق صفحة هذه المباراة ”

وتابع عبد الحفيظ تصريحاته قائلاً ” لو كنا سجلنا واحد بالمائة فقط من الفرص التي أتيحت إلينا أمام فريق صنداونز لكنا حققنا الفو، نحن أبطال القارة وبإمكاننا العودة والتأهل، لكن علينا أن نغلق صفحة هذه المباراة فورًا”.

وأنهي مدير الكرة بالنادي الأهلي حديثه قائلاً ” لن ألوم أحد على هزيمة اليوم، سألوم أنفسنا فقط، الهدف من دور المجموعات هو التأهل، بالتأكيد نريد التأهل كمتصدر لكن الصعود في الوصافة لا يشكل أزمة بالنسبة لنا ”

وتجمد رصيد الأهلي عند نقطة وحيدة، حصدها بالتعادل مع الهلال السوداني، فيما يتبقى له مباراة مؤجلة ضد المريخ ثاني المجموعة بـ4 نقاط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق