معتز عاشور يحتفظ برئاسة إتحاد تنس الطاولة وحسني النائب

0 128

أحمد عاطف العوام

فاز معتز عاشور برئاسة اتحاد تنس الطاولة في الانتخابات التي أجريت منذ قليل في مجمع الاتحادات بمدينة نصر .. حصل عاشور علي ١٥ صوت مقابل ١١ صوت لمنافسه محمد نور  الذي كان نائباً له في الدورة الماضية التي كان فيها عاشور رئيساُ للاتحاد .

وفي منصب النائب فاز حسني فؤاد بعد ان حصل علي ١٦ صوت مقابل ١٠ أصوات لنهال مشرف .

وف يلمنافسة على مقاعد  العضوية فاز كلا من احمد رضا هزاع وحصل علي ٢٠ صوتاً  وعصام زيدان ١٩ صوتاً  ورمضان محمد ١٩ صوت ومحمود لاشين ١٧ صوتاً و أشرف حمدي عاشور ١٧ صوت .

وخاض  الانتخابات مع معتز عاشور في مركز النائب نهال مشرف وهى اخت د. علاء مشرف نائب رئيس الاتحاد الدولى ووالدة يسرا ومحمود اشرف حلمي لاعبا منتخب مصر لتنس الطاولة وزوجة الكابتن اشرف حلمي مدرب منتخب مصر ووالدهاالمرحوم. د. وفيق مشرف رئيس اتحاد تنس الطاولة السابق ومؤسس اللعبةفي النادي الأهلي.زولم يحالفها التوفيق .

 

كانت قائمة معتز عاشور قد ضمن خمسة مرشحين في العضوية هم هشام ابو حشيش رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد وشغل منصب المدير التنفيذي للاتحاد وباقي الأعضاء عصام زيدان وعلى البنا ورمضان عبد الله ووليد محمود .. نجح منهم أثنين .

فيما تضمت القائمة الاخري مع  محمد نور كلا من  حسني فؤاد في منصب النائب وفي العضوية كل من احمد رضا وأشرف عاشور ومحمود لاشين، ولم يستطيع نور استكمال قائمته حيث معه 3مرشخين فقط في العضوية .

وبهذه النتجة يكون المجلس قد ضم أثنين من قائمة معتز و3 من خارجها مع النائب .

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق