بـ هاتريك ليفاندوفسكي البايرن يكتسح كولن برباعية

0 128

أكتسح فريق بايرن ميونخ نظيره كولن بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ خلال اللقاء الذي أنتهي منذ قليل علي ملعب راين إنرجي ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الألماني.

 

وبتلك النتيجة يبتعد العملاق البافاري في صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 46 نقطة بفارق 6 نقاط عن ملاحقه بروسيا دورتموند الذي يحتل الوصافة برصيد 40 نقطة .

وأفتتح هداف الفريق روبرت ليفاندوفسكي أول أهداف اللقاء لصالح نادي بايرن ميونخ مبكراً في الدقيقة التاسعة، حينما أستلم كرة من زميله توماس مولر داخل منطقة جزاء كولن، ثم وضعها في الشباك محرزاً هدفه الأول.

 

وأضاف النجم الفرنسي كورينتين توليسو الهدف الثاني لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 25، بعدما تبادل التمريرات الهوائية مع توماس مولر قبل أن يرسل قذيفة مدوية من على حدود منطقة جزاء كولن لتسكن الشباك.

ثم عاد ليفاندوفسكي لتسجيل الهدف الثالث لصالح بايرن ميونخ والثاني له خلال اللقاء في الدقيقة 62، بعدما أستقبل تمريرة ساني الذكية التي ضرب بها دفاع كولن ليجد ليفاندوفسكي نفسه أمام المرمى وبالتالي سجل هدفا رائعاً كعادته ، ثم أختتم ليفاندوفسكي على الهاتريك  بالهدف الثالث له والرابع لنادي بايرن ميونخ في الدقيقة 74، مستغلا تمريرة رائعة للنجم لوري ساني الذي وضعه أمام المرمى مرة أخرى ليسجل ثلاثيته في شباك كولن.

وبعد هاتريك الليلة عزز روبرت ليفاندوفسكي صدارته لترتيب هدافين الدوري الألماني برصيد 23 هدف أحرزهم النجم البولندي خلال 19 مباراة شارك فيها برفقة العملاق البافاري

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق