كين: أرغب في أن أصبح الهداف التاريخي لإنجلترا

0 109

يمني هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا النفس في أن يصبح الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا هذا العام، والمُسجل بإسم أسطورة مانشستر يونايتد واين روني برصيد 53 هدفًا.

وسجل مهاجم توتنهام حتى الآن مع منتخب الأسود الثلاثة 48 هدفًا، وينقصه 6 أهداف فقط ليعبر واين روني.

وسيلتقي المنتخب الإنجليزي خلال التوقف الدولي الحالي، مباراتين وديتين، الأولى يوم السبت القادم أمام منتخب سويسرا، ثم سيلتقي الأسود الثلاثة مع منتخب ساحل العاج يوم الثلاثاء القادم.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) تصريحات لكين في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، وقال فيها أنه يريد أن يلعب عدد أكبر من المباريات مع منتخب إنجلترا، مشيرًا أنه سيكون على أتم الإستعداد وقتما تكون هناك حاجة للاستعانة به من قبل مدربه ساوثجيت.

وأضاف هاري أنه يأمل في تحطيم الرقم القياسي المُجل بإسم واين روني كأكثر اللاعبين تسجيلًا لمنتخب الإنجليزي، وتمنى أن يستطيع فعل ذلك قبل نهاية العام الجاري.

وأكد هاري كين أن كل المباريات التي يخوضها المنتخب في العام الذي سيجرى فيه المونديال تكون مهمة جدًا، حتى يستطيعون الإستعداد على أكمل وجه لخوض أهم بطولة في كرة القدم.

وتابع: أنه من المهم تجربة تشكيلات وتكتيكات مختلفة، ويمكنهم استخدام هذه اللقاءات الودية لمحاولة فهم كيفية التعامل مع كأس العالم.

ويسعى المنتخب الإنجليزي في تحقيق لقب كأس العالم الغائب عن خزائنهم من 56 عامًا، عندما فاز الإنجليز وقتها باللقب الأول والأخير في تاريخهم عام 1966، في البطولة التي أقيمت على أرضهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق