فوز عريض لمنتخب مصر على ليبيريا

0 125

حقق منتخب فوزا عريضا على نظيره الليبيري ” المتواضع ” بثلاثية نظيفة ، في اللقاء الودي الدولي ، اليوم الثلاثاء ، بملعب الاسكندرية الدولي .
سجل هدفي الفراعنة عمر مرموش ( 38 ) ومحمد عبد المنعم ( 58 ) واحمد حسن ” كوكا ” ( 90 + 4 من ركلة جزاء ) .
سيطرة واستحواذ للاعبي مصر ، وهجوم ضاغط على دفاع ليبيريا المتكتل امام مرماه ، وفي الدقيقة التاسعة تمريرة رائعة من محمود حسن “تريزيجيه” ، وضعت أحمد حسن كوكا في انفراد تام بالمرمى ، سددها أبعدها الحارس تومي سانجو وشتتها الدفاع .
اخيرا ترجم مرموش سيطرة الفراعنة بهدف اول ( 38 ) بتسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالمدافع جيرمي سايجيبي وغيرت اتجاهها وسكنت الزاوية اليسرى لمرمى سانجو ، واهدر تريزيجيه فرصة هدف ثان مؤكد ( 42 ) بعدما تلقى تمريرة عرضية من مرموش ، سددها في المرمى الخالي من حارسه ، ارتدت من العارضة الى خارج الملعب ، وسدد تريزيجيه ( 45 + 1 ) من ركلة حرة مباشرة سيطر عليها الحارس .
واصل لاعبو مصر ضغطهم الهجومي ، استغلالا للمساحات التي خلفا الاندفاع الهجومي للضيوف بحثا عن هدف التعادل ، ومن ركلة ركنية ( 58 ) ارسل مرموش عرضية متقنه حولها عبد المنعم راسية على يسار الحارس البديل واينيني بويزر .
وفي الدقيقة الثانية احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ، اثر تصدي المدافع بن بينايا لتسديدة البديل اسلام عيسى بيديه وهى في طريقها للمرمى ، انبرى لها كوكا ، وسددها على يمين بويزر محرزا الهدف الثالث ( 90 + 4 ) .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق