الليجا الإسبانية تدعم الفراعنة قبل مباراة السنغال

0 113

نشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ” الليجا” رسالة تشجيعية للمنتخب المصري قبل مباراته المصيرية أمام المنتخب السنغالي ضمن تصفيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر .

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي، يوم الجمعة القادم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر أواخر العام الجاري .

 

وكتب الحساب الرسمي للـ ” اللاليجا” الإسبانية علي الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي رسالة تحفيزية لمنتخب مصر معنوناً ” كل التوفيق للمنتخب المصري في مباراة الذهاب المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ”

وتعد المباراة القادمة هي مواجهة ثأرية للمنتخب المصري بعدما تلقي الهزيمة أمام أسود التيرانجا في شهر فبراير الماضي، وخسر لقب كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح في البطولة التي أقيمت في الكاميرون .

 

ويسعي أحفاد الفراعنة للوصول إلي حلم المونديال للمرة الثانية علي التوالي بعدما حقق التأهل في النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا، والمرة الرابعة في تاريخ المنتخب الوطني بعدما وصل لنهائيات كأس العالم ثلاث مرات من قبل، وذلك في أعوام 1934 ، 1990 ، 2018 .

 

وسبق أن تقابل المنتخبين في 14 مواجهة سابقة، وكانت الأغلبية في تحقيق الفوز لمنتخب مصر الذي تفوق في 7 لقاءات، فيما حقق المنتخب السنغالي الفوز في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة ثلاثة لقاءات .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق