شوبير يكشف حقيقة انسحاب الأهلي من نهائي دوري الأبطال

0 136

أوضح الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق حقيقة الأنباء المترددة في الساعات الماضية حول اتجاه المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب من الانسحاب أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم الأثنين الموافق 30 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار نهائي المسابقة القارية.

وستذاع مباراة الأهلي والوداد البيضاوي عبر قناة بي إن سبورتس 3 القطرية والناقل الحصري للبطولة الإفريقية بتعليق التونسي المخضرم رؤوف خليف.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين إدارة الأهلي تحاول في الوقت الحالي إنهاء أزمة التذاكر مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الرغم من عدم وجود رد من جانب الأخير ولكن مسؤلو القلعة الحمراء يمتلكون الحكمة الكافية للتعامل مع هذه الأزمات والوصول إلى حلول مرضية دون ضرر الفريق الأحمر.

وأضاف شوبير في تصريحاته بأن حل الانسحاب لا يأتي ضمن حسابات إدارة الأهلي مشدداً أنه الأخير يعمل بقوة على إنهاء أزمة التذاكر عقب تسليمهم 2500 تذكرة وهو عكس ما أعلن عنه كاف بخصوص حضور 10 الاف مشجع من قبل جماهير الأهلي.

وأتم شوبير حديثه بأن هناك إقبال كثيف من جانب جماهير الأهلي على المغرب لدعم المارد الأحمر أمام الوداد البيضاوي المغربي وهو الأمر الذي تأمل من خلاله إدارة العملاق القاهري سرعة إنهاء الأزمة مع كاف.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق