شريف حبيب ينصح بعدم إنضمام محمد صلاح للمنتخب لهذا السبب

0 130

أقترح المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق و مهندس صفقة احتراف النجم الأسطوري محمد صلاح أن لا يتم استدعاء هداف الدوري الانجليزي لمعسكر المنتخب الذي يبدأ اليوم .

 

 

قال شريف حبيب لموقع ملعبكم أن تقديري للموقف ومن واقع معرفتي بصلاح باعتباره مثل ابني و كنت مسؤولاً عنه منذ جاء إلي المقاولون و حتى وضعنا خطة احترافه أن منحه فرصة للراحة من الضغط العصبي سيكون أفضل .

 

 

واضاف حبيب الذي شغل منصب محافظ بني سويف لعدة أعوام أنني اتابع بعض الآراء في الرأي العام والإعلام التي تحمل صلاح حملاً ثقيلاً وتضع في رقبته كل هنات و سقطات المنتخب ولذلك ادعو اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب جلال السماح لصلاح بعدم حضور معسكر المنتخب الحالي .

 

 

واستطرد المهندس شريف في حديثه لملعبكم : علينا أن تجربة أن يلعب المنتخب بدون محمد صلاح خاصة في هذه الفترة المجهدة له بدنيا و عصبياً  و أن يقيم الجميع حالة الفريق بدون وجوده .. طالما أنه يتحمل كل شىء يحدث للمنتخب .

 

أكد رئيس نادي المقاولون العرب السابق ان الارتباط الحالية للمنتخب مع غينيا وإثيوبيا ليست بالخطورة التي تستلزم القوة الضاربة للفريق و أنه في تقديري سيكون عدم استدعاء صلاح في هذه الفترة يجعلنا امام تجربة تتناسب مع الظروف المحيطة بأجواء الكرة المصرية ..وما يتعرض هداف الدوري الانجليزي من حملات وانتقادات .

 

 

المهندس شريف حبيب ومعه جورج هاينز مدير نادي بازل السويسري
المهندس شريف حبيب ومعه جورج هاينز مدير نادي بازل السويسري

المعروف أن المهندس شريف حبيب واحد من خبراء إدارة كرة القدم وأنه خلال فترة توليه رئاسة نادي المقاولون كان صاحب رؤية وخطة عمل احترافي وهو الذي كان المفاوض والمسئول عن وضع محمد صلاح ومحمد النني على طريق الاحتراف الأوروبي .. وحقق للنادي دخل ضخم كما اختار للنجمين طريق البداية الذي يتناسب مع ظروفهما لتكون البداية التي تفتح آفاق الاحتراف الأوروبي بشكل تدريجي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق