موسيماني يجهز مفاجأتان في تشكيل الأهلي أمام الوداد البيضاوي

0 168

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر أمام الوداد البيضاوي بنهائي دوري أبطال إفريقيا سيشهد مفاجأتان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم الأثنين الموافق 30 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار نهائي المسابقة القارية.

وستذاع مباراة الأهلي والوداد البيضاوي عبر قناة بي إن سبورتس 3 القطرية والناقل الحصري للبطولة الإفريقية بتعليق التونسي المخضرم رؤوف خليف.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يجهز مفاجأتين في تشكيل الأهلي أمام الوداد البيضاوي في نهائي التشامبيونزليج الإفريقي مشدداً أنه يرفض الإعلان عن أي تفاصيل أخرى في هذا الشأن احتراماً لخصوصية فريقه السابق بعدم كشف خطته للخصم قبل الموقعة الهامة.

وتابع شوبير في تصريحاته أنه حضر المران الأخير للأهلي قبل مواجهة اليوم مشيراً أن جميع لاعبي الأحمر جاهزين لخوض اللقاء دون الثنائي محمد عبد المنعم وبدر بانون اللذان سافرا مع البعثة لمواصلة برنامجهما التأهلي للتعافي من الإصابة التي تعرضا لها مؤخراً.

يذكر أن الأهلي قد صعد للدور النهائي بعد تفوقه على نادي وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6/2 بمجموع اللقائين ذهاباً وإياباً بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فيما تأهل الوداد البيضاوي لذات الدور عقب إقصائه نادي بترو أتلتيكو الأنجولي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق