رضا عبد العال.. المهاجم الدائم لكيروش ومن قبله

0 246

 

محمد ديبو

 

أثار رضا عبد العال نجم الكرة المصرية الأسبق جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية جعلته يتصدر محركات البحث بعد فترة من غياب “جوارديولا العرب” كما يطلق عليه عشاقه على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

 

اعتاد رضا عبد العال إثارة الجدل بتصريحاته النارية خلال البرامج التليفزيونية التي يحل ضيفًا فيها، وعاد جوارديولا العرب خلال الساعات الماضية لعادته بعدما وجه انتقادات شرسة لعناصر منتخبنا الوطني بداية من المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش وصولًا لعدد من اللاعبين الذين علق على مستواهم مع الفراعنة خلال منافسات كأس العرب 2021 التي أختتمت منافساتها بالأمس.

 

 

بالفيديو.. الناقد الرياضي الكبير محمد سيف يطالب بمحاسبة كيروش

 

أطلق نجم الأهلي والزمالك الأسبق تصريحات نارية يهاجم فيها كيروش ويطالب برحيله متهمًا البرتغالي بتدمير عدد من نجوم الفراعنة مثل محمد شريف الذي أكد عبد العال تفوقه على مصطفى محمد مهاجم جالاطة سراي التركي.

 

 

طالب عبد العال برحيل كيروش بعد الخروج من كأس العرب في المركز الرابع مشددًا على أن البرتغالي لا يجيد التعامل المعنوي مع اللاعبين ويجب إسناد المهمة لمدرب يجيد ذلك الأمر مثل حسام حسن.

 

 

كيروش: الحكم دمر فريقي نفسيًا.. وفيفا يجب أن يتدخل لحل مثل هذه الأمور

 

أضاف: “كيروش لم يقدم أوراق اعتماده منذ توليه تدريب الفراعنة ، ومسيرته التدريبية خالية من الإنجازات، حيث تمت إقالته من جميع المنتخبات التي تولى تدريبها مثل تجربته في المنتخب الكولومبي و الإيراني وغيرهم ويعد فشله في بلوغ نهائي كأس العرب أو حتى احتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى سببًا قويًا لإقالته فورًا”.

 

 

 

تابع عبد العال تصريحاته مؤكدًا أن محمد شريف فقد الثقة بسبب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في ظل عدم تعامله بشكل جيد معه من  الناحية المعنوية وهو أمر يجب محاسبة البرتغالي عليه.

 

 

شدد على أن مشاركة محمد شريف أساسيًا في المرحلة المقبلة هو أمر محتوم، وذلك بداية من كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون، بشرط أن يحظى بثقة كارلوس كيروش ، وأن يتم الإعتماد عليه في مركز رأس الحربة الصريح وعدم قتله كرويًا في مركز الجناح الأيسر”.

 

 

أردف نجم الكرة المصرية الأسبق: “مشاركة محمد شريف في مركز الجناح أثرت عليه بالسلب حيث لم تساعده على تقديم أفضل مستوياته من الناحية الفنية خلال البطولة العربية”.

 

 

كما أنتقد عبد العال مروان حمدي مهاجم منتخبنا الوطني عقب خسارة الفراعنة أمام قطر بكأس العرب مشددًا على أنه لا يزال أمامه الكثير من العمل لينال شرف التواجد كمهاجم مصر الأول.

 

 

مروان حمدي.. رهان كيروش الذي تسبب في أول صدام إعلامي

 

أوضح أن مروان حمدي شارك في جميع مباريات المنتخب الوطني بكأس العرب، وحصل على العديد من الفرص ولم يبلي بلاءً حسنًا ، مبديًا إندهاشه بسبب إصرار كيروش على الدفع به، ورافضًا مفهوم “المهاجم المحطة” الذي يتم تبرير وجود مروان به في صفوف الفراعنة.

 

 

أختتم رضا عبد العال تصريحاته النارية كاشفًا عن حالة الإستياء التي أصابته بعدما شاهد منتخبنا الوطني بمستوى متذبذب خلال منافسات كأس العرب التي لم تشهد مشاركة جميع المنتخبات بلاعبيها المحترفين متسائلًا عن ماذا سيفعل الفراعنة في أمم أفريقيا التي سيتواجد فيها نجوم العالم في مختلف منتخبات القارة السمراء المشاركة بالبطولة القارية في الكاميرون.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق