جوارديولا يعرب عن عدم رضاه بمستوى السيتي رغم الفوز برباعية

0 224

أعرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن عدم رضاه عن أداء فريقه بالرغم من الفوز على نيوكاسل برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتحدث بيب جوارديولا في تصريحات عبر “بي بي سي” عقب المباراة قائلًا: حققنا نتيجة جيدة ولكن لم يكن مستوانا جيد، لقد حالفنا الحظ ونيوكاسل لم يدافع بشكل جيد في الهدف الأول، ثم أتى الهدف الثاني بتصرف ذكي من جواو كانسيلو.
وأضاف: الشوط الأول كان واحدًا من أسوء مالعبنا في هذا الموسم، ولكن تحسنا في الشوط الثاني، ولعبنا كرة بشكل أفضل، مقارنةً بالشوط الأل.
وواصل: كنا نلعب بهدوء في المباراة، وتحدثنا عن مايجب فعله في هذه المواجهة، و كانسيلو أجرز هدف رابع بطريقة خيالية، فنحن نعرف جودته في الثلث الأخير، وبالفعل نجح في المراوغة والتسجيل.
وتابع: الأرقام ثبات مستوى الفريق، الأمر لا يتوقف فقط على الفوز بالألقاب أو النهائيات ولكن بمواصلة الفوز أيضًا، الأرقام توضع لكسرها، ونحن نسعد لتحطيم الأرقام القيساسية.
وأختتم بيب جوارديولا تصريحاته قائلًا: لم أقم بتدوير التشكيل اليوم، بل اخترت التشكيل الأفضل، نحن أمامنا الآن 7 أيام قبل المباراة التالية أمام ليستر سيتي، ونأمل أن يتحسن ليستر سيتي بعد الإصابات العديدة التي عانى منها.
وبهذه النتيجة يستمر مانشستر سيتي في مواصلة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق