تكريم منتخب مصر للكاراتيه التقليدي بعد الفوز بكأس القارات

0 137

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم بأقامة حفل تكريم للاعبى ولاعبات المنتخب الوطنى للكاراتيه التقليدى وذلك لتهنئة علي الأنجاز الذي حققوه فى منافسات بطولة كأس القارات للكاراتيه التقليدي التي استضافتها مصر فى الفترة من ٢٤ حتى يوم ٣٠ نوفمبر الماضى بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي .

قام الدكتور أشرف صبحى بتوزيع شهادات التقدير على اللاعبين واللاعبات الفائزين بالميدالية الذهبية في البطولة .

حيث تمكن المنتخب المصرى من الفوز ب٦٧ ميدالية متنوعة بواقع ٢٨ ميدالية ذهبية، و٢٧ فضية، و١٢ ميدالية برونزية، وشهدت البطولة مشاركة ١٤ دولة من مختلف دول العالم فى منافسات “كاتا فردى ، كوجو كوميتيه ، فوكوجو ، ايبون شوبو ، انبو”.

 

 

 

ومن جانبه قال الدكتور أشرف صبحى أن مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه التقليدى قام  بدوره  المطلوب وهو إعداد اللاعبين لكل المنافسات المختلفة مشيراً إلي انه يطلب من اللأعبين مزيداً من الجهد لنحقيق العديد من الانجازات خلال الفترة المقبلة لافتاً إلى دعم الوزارة للاتحاد، وللاعبى للكاراتيه التقليدى على غرار الدعم المُقدم لجميع الاتحادات الرياضية .

فيما أعرب رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي عن خالص تقديره لوزير الشباب والرياضة لحرصه الدائم على تحفيز أبطال مصر الرياضيين، وتكريمهم بمناسبة الاتحادات التى يحققوها فى مختلف الألعاب، منوهاً إلى سعادة لاعبى ولاعبات منتخب الكاراتيه التقليدي لتكريمهم اليوم من قبل السيد وزير الشباب والرياضة .

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق