نجم أيرلندا السابق : هناك تباطؤ في تجديد عقد محمد صلاح مع الريدز

0 103

وجه حارس مرمى منتخب أيرلندا السابق بادي كيني تحذير شديد إلى إدارة فريق ليفربول بشأن التباطؤ في تجديد عقد مهاجم وهداف الفريق الأول النجم المصري محمد صلاح.

وحقق فريق ليفربول الفوز بالأمس أمام نظيره وستهام يونايتد بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب الأنفيلد ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث بادي كيني خلال حواره مع شبكة “فوتبول إنسايدر” البريطانية قائلاً “تنظر إلى توقيع لويس دياز، وهو لاعب لامع، وتفكر هل تم التعاقد معه لتعويض رحيل متوقع لأحد اللاعبين محمد صلاح أو ساديو ماني؟”.

وتابع الحارس الايرلندي السابق حديثه “أعتقد أنه عمل ذكي من إدارة ليفربول حيث يستعد النادي للمستقبل مع لاعب شاب من الواضح أنه سيحدث تأثيرًا هائلًا لفترة طويلة”.

وأضاف بادي كيني “لكن هل سيسجل 40 هدفًا في الموسم مثل محمد صلاح؟، هذا غير مرجح، لا يستطيع ليفربول تحمل خسارة لاعب مثله مع كل هذه الأهداف”.

وأشار إلى “مثل هؤلاء اللاعبين لا يأتون كثيرًا، إنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وفشل ليفربول في التوصل لاتفاق لتمديده سيكون أكبر وصمة في جبينهم على الإطلاق”.

وأختتم الحارس الايرلندي السابق قائلاً “يورجن كلوب يريد محمد صلاح يبقى لفترة طويلة لثلاث أو أربع سنوات مقبلة، فهو يعرف أنه لا يمكن الاستغناء عنه وهو الأفضل، يجب أن يكون هناك حل وسط ويتفقون على عقد جديد”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح داخل ملعب الأنفيلد في يونيو 2023، ويسعى ليفربول إلى تمديده ولكن لم يوافق الفريق الإنجليزي بعد على طلبات الفرعون المصري المادية.

 

وكشفت تقارير إنجليزية أن نجم الفراعنة محمد صلاح يطلب الحصول على راتب أسبوعي يتخطى حاجز 400 ألف جنيه إسترليني بحسب ما ذكرت العديد من الصحف البريطانية، وهو ما يراه ليفربول مبلغًا كبيرًا سيكسر من خلاله حاجز الرواتب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق