تعرف علي التشكيل المتوقع لديربي مدينة مانشستر في البريميرليج

0 126

يستضيف مانشستر سيتي غريمه التقليدي، مانشستر يونايتد، في ديربي مانشستر اليوم على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل السيتيزين صاحب الأرض إلي ديربي مدينة مانشستر وهو يتصدر جدول ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 66 نقطة، ويبتعد بفارق ست نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة الذي حقق فوزاً صعباً أمس بهدف وحيد علي وستهام، ولديه مباراة مؤجلة .

 

بينما علي الجانب الأخر يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، حيث يسعى الشياطين لخطف الثلاث نقاط والتى تهمه من أجل مواصلة الصحوة في صراع التواجد فى المربع الذهبي والتاهل إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

ومن المتوقع أن يشارك جون ستونز في دفاع السيتيزينس اليوم بدلًا من المصاب روبن دياز، علاوة على إصابة ناثان أكي وغيابه عن المباراة.

 

وفي الجهة الأخرى، من المتوقع أن يغيب كريستيانو رونالدو عن تشكيل الشياطين الحمر في مباراة اليوم، فيما خرج إيدنسون كافاني من قائمة الفريق لمباراة الديربي.

ومن المحتمل أن يخوض فريقي مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي :

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام مانشستر يونايتد

 

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، لابورت، جون ستونز، ووكر.

خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جريليش، فودين، رياض محرز.

 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي

 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: ماجواير، وان بيساكا، تيليس، لينديلوف.

خط الوسط: ماكتومناي، بوجبا، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: إيلانجا، سانشو، راشفورد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق