بعد تولى تشافى تدريب برشلونة..هل يتعاقد البارسا مع الجزائرى بغداد بونجاح؟

0 143

جاء انتقال الدولى الاسبانى السابق تشافى هيرنانديز لتدريب فريقه القديم برشلونة والذى رحل عن تدريب نادى السد القطرى الذى كان يتولى تدريبه منذ 2019 حتى وقتنا الحالى إلا انه رحل عندما جاءه نداء الواجب من ناديه الكتالونى السابق .

وكشفت تقارير صحفيه عن نية المدرب الجديد لنادى برشلونة تشافى فى الاستعانة بمهاجمه فى الفريق السابق الدولى الجزائرى بغداد بونجاح الذى يلعب حاليا فى صفوف السد القطرى ويقدم مستويات عالية مع فريقه فى جميع المسابقات .

ويعانى الفريق الاسبانى برشلونة من تراجع فى النتائج حيث يحتل المركز التاسع فى ترتيب الدورى الاسبانى بالاضافة الى وجود العديد من الاصابات على مستوى خط الهجوم بأصابة كلا من الارجنتينى كون اجويرو و الفرنسي عثمان ديمبلى والاسبانى انسو فاتى و الدنماركى مارتن برايثوايت، مما يدفع إدارة النادى الكتالونى للتعاقدد مع الدولى الجزائرى بغداد بونجاح فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم خط هجوم الفريق .

وخاض الدولى الجزائرى مع فريقه الحالى السد فى الموسم الحالى 39 مباراة وسجل خلالهم 38 هدف بالاضافة الى صناعة 12 هدف لزملاءه، بينما منذ انتقاله الى النادى القطرى فى عام 2016 حتى الان شارك فى 153 لقاء تمكن من تسجيل 159 هدف وصناعة 44 هدف فى جميع المسابقات .

وكان قد تحدث عن تلك الصفقة جمال بلماضى المدير الفنى لمنتخب الجزائر مفصحًا عن رغبته فى انتقال بغداد بونجاح نجم المنتخب إلى برشلونة وقال فى مؤتمر صحفى “تشافى يعرف جيدًا قيمة بغداد بونجاح، لقد أصر على بقائه على الرغم من وجود ميزانية ضخمة من النادى للتعاقد مع لاعبين على أعلى المستويات، لكنه فضّل الإبقاء عليه.”

وتابع “سأخبركم بسر أنه سيرافقه فى برشلونة”

وأوضح بلماضى قائلا “سيكون من الرائع أن نشاهد بونجاح فى برشلونة، لن تكون صدمة بالنسبة لى إذا حدث الأمر فتشافى يدرك إمكانياته جيدا، وهو مهاجم كبير”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق