سعد عبدالباقي :الإسماعيلي في خطر.. والتكاتف سلاح الدراويش في عبور الأزمة

0 252

كتب: محمود حسين.

في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم”، علق سعد عبد الباقي، نجم الإسماعيلي السابق والمدرب الحالي في قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب ، على الوضع الحالي للدراويش

أكد عبدالباقي:” موقف الإسماعيلي صعب جدا خاصة لم يحصل علي أي نقطة في ثلاثة مباريات، عكس ماكان يحدث من قبل الحصول علي 9 نقاط او7 علي أقل تقدير.

وواصل:” الإسماعيلي يعاني منذ سنوات، ولكن الموسم الحالي هو سئ جداً، لذلك علي الجميع التكاتف حول كيان الدراويش العريق، من أجل إعادته لوضعه الطبيعي.

 

سعد عبدالباقي :الإسماعيلي في خطر.. والتكاتف سلاح الدراويش في عبور الأزمة

 

وبسؤاله عن الحل من وجهة نظره قال:” لابد من التعاقد مع للاعبين تقدر أسم وتاريخ النادي العريق، بالإضافة إلي إعادة الجماهير إلي المدرجات، لأنها هي العامل الرئيسي علي مرة التاريخ لتحقيق الإنتصارات.

وأشار:” مسانده المجلس الجديد في الوقت الراهن مهم جداً، لأن المسانده والدعم لهم تجعلهم يبذلوا قصاري جهدهم لأسعاد جماهير الإسماعيلي في المقاوم الأول وتحقيق الإنتصارات.

وشدد عبدالباقي علي سرعة التعاقد مع مجموعة قوية من اللاعبين الخبرات، من أجل دعم الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وأتم : علي ضرورة التعاقد مع مدرب قوي وعلي دراية كبيرة بكرة الإسماعيلي، مشيراً إلى وجود مدربين مصرين من خارج المجموعة التي تتولي في كل مناسبة سيكون أفضل وفي صالح النادي.

وأختتم مدفعجي الدراويش تصريحاتة قائلاً: ” واثق في استعادة الدراويش مكانة الطبيعي بين الكبار، لأن أسم النادي كبير علي مستوي جميع المحافل العربية والأفريقية

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد لملاقاة الزمالك في قمة أولاد العم، يوم الجمعه الموافق 19 نوفمبر من الشهر الجاري، علي ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار الجولة الرابعة من مسابقة الدوري

 

أقرا أيضا

مصطفى محمد يرشح القاطرة الأهلاوية للعب فى الدورى التركي 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق