صلاح والنني يدخلان معسكر المنتخب اليوم قبل لقاء انجولا

0 273

دخل محمد صلاح نجم نجوم الكرة المصرية وقائد الفريق الوطني وزميله محمد النني ،معسكر المنتخب حيث شاركا في التدريبات الصباحية التي جرت في أحد مراكز الإعداد البدني المتخصصة بمقر اقامة المنتخب ببرج العرب، وبأنضمام النجمين تكون صفوف المنتخب قد اكتملت قبل التوجه في الواحدة ظهر غد الأربعاء إلى لواندا للقاء أنجولا في التاسعة مساء الجمعة المقبل ( بتوقيت القاهرة ) ضمن الجولة الخامسة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة للدور الأخير لتصفيات كأس العالم.

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى برج العرب في اليوم التالي للمباراة استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة.

يذكر أن الاتحاد الدولي الفيفا قد أعلن عن اختيار طاقم تحكيم من الكونغو الديموقراطية لإدارة مباراة انجولا ومصر ويتكون من: نجامبو ندالا حكم ساحة و سافاري كابيني مساعد أول و دياسيوا دادي مساعد ثان ومالالا كابنجا حكما رابعا ، كما تم تعيين تشيلونجا ايراستوس من نامبيا مراقبا للمباراة.

فيما أعلن عن تكليف جاتوجاتو جيورجس من بورندي لإدارة مباراة مصر والجابون على أن يعاونه التنزاني كومبا فرانك والبورندي نكورونزيزا ديسيريه ومعهم البورندي نكورونزيزا تيريه حكما رابعًا والتونسي بو جليل البوصيري مراقبا للمباراة.

وتقع مصر ضمن المجموعة السادسة فى التصفيات بجانب كلا من ليبيا و انجولا والجابون حيث تتصدر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقطة بعدما خاضت 4 لقاءات حققت الفوز فى ثلاثة وتعادلت فى لقاء وحيد ولم تتلقى اى هزيمة حتى الان.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي أنجولا والجابون في الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الإفريقية السادسة لكأس العالم يومي 12 و16 نوفمبر الحالي.

وكان المدير الفنى البرتغالى كارلوس كيروش قد اعلن سابقا عن القائمة الرسمية التى ستخوض كلا المباراتين وضمت كلا من : محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبوجبل ( الزمالك) محمد صبحي (فاركو) محمود جاد (إنبي)

أكرم توفيق (الأهلي)، أحمد فتحي (بيراميدز) أحمد حجازي (اتحاد جدة) أحمد ياسين (البنك الأهلي) أيمن أشرف (الأهلي) محمود علاء (الزمالك) أحمد فتوح (الزمالك) محمد حمدي (بيراميدز) محمود الونش (الزمالك)

محمد النني (أرسنال) حمدي فتحي (الأهلي) عمرو السولية (الأهلي) إمام عاشور (الزمالك) عبد الله السعيد (بيراميدز) مصطفى فتحي (الزمالك)

محمد شريف (الأهلي) أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور) مصطفى محمد (جالطة سراي) مروان حمدي (سموحة) محمد صلاح (ليفربول) محمد مجدي أفشة (الأهلي)

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق