الزمالك يدرس الانسحاب من الدوري ويهاجم الاتحاد

0 80

 

دعا مرتضى منصور رئيس الزمالك، مجلس ادارة النادي لعقد اجتماع طارىء غدا الثلاثاء ، عقب خسارة فريقه اليوم الاثنين امام مضيفه فاركو بثلاثية نظيفة ، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر للدوري المصري لكرة القدم .

 

 

 

وكتب منصور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك ، ما حدث مع الزمالك شيء متوقع، فكل الأندية دعمت فرقها، لكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد لاعبي الزمالك الجدد ، وبناء عليه تمت دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة ، لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري، في ظل هذا المناخ السيئ والمؤامرات الحقيرة التي يقودها اتحاد الكرة ضد الزمالك، بهدف حرمان النادي من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة علي التوالي، ليرضي الفريق المنافس .

 

 

 

 

وكان اتحاد الكرة قد اصدر بيانا رسيما مساء الثلاثاء الماضي يعلن خلاله عدم قيد نادي الزمالك لصفقاته الجديدة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية وهم الثلاثي ناصر منسي والمغربي احمد بلحاج والعائد من الاعارة محمود شبانة ، لعدم سداد الزمالك للمستحقات المالية المتأخرة عليه والتي قدرت بما يقرب من 70 مليون جنيه ، اضافة الى قيمة رسوم قيد صفقاته الجديدة والتي تصل الى 2 مليون و800 الف جنيه .
وجاء نص البيان على النحو التالي:

 

 

 

أُغلق باب القيد رسميًا بموسم الانتقالات الشتوية في الكرة المصرية، والذي امتد من يوم 1 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، وشهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك.
وتواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسئولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد منذ عدة مواسم ، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب.

 

 

وفي اللحظات الأخيرة من يوم 31 يناير، حضر مسؤولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد لقيد لاعبيه ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة ، دون جدولة المديونية.
وقام نادي الزمالك برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي.

 

 

 

ورغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة لمصلحة الاتحاد المصري لكرة القدم، سواءً نقدًا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد.
لذلك يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم مسؤوليته عن عدم قيد لاعبي الزمالك، وأن الأمر يخص إدارة النادي فقط.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق