مرتجي يشكو مرتضى للمدعي العام العسكري

0 87

 

 

 

 

أعلن المهندس خالد مرتجي امين صندوق النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على تويتر  انه قرر أن يتقدم ببلاغ إلي المدعي العام العسكري ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك متهماً إياه بالإساءة إلى والده الفريق أول عبدالمحسن كامل مرتجي أحد قادة القوات المسلحة المصرية .

 

وكان مرتضى قد خرج على قناة الزمالك و تطاول على الفريق أول مرتجي واتهمه بأنه أضاع الجيش المصري في 67 وأنه كان المسئول عن الهزيمة .

 

انفعل مرتضى منصور انفعالاً شديدا بعد سماعه مداخلة تلفزيونية أجراها برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى مع امين صندوق النادي الاهلي عن سر تفوق ناديه في كأس العالم للأندية.. فقال : نحن نعمل فقط ونواصل العمل لصالح نادينا ولا نلتفت إلي المهاترات و ” الجعجعة ”

اعتبر مرتضى هذا الكلام موجه له فهاجم مرتجي الاب والابن .

وطالب خالد من المؤسسة العسكرية أن تتدخل لحماية اسم وسمعة أحد ابنائها وكتب على صفحته ذلك ثم قرر تقديم بلاغ رسمي ربما لكي تجد جهات التحقيق  السند الذي تستند إليه للتحقيق .

 

 

 

وكان مرتضى قد سبق له أن تطاول على اللواء سراج الدين زكريا والد محمد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي واتهمه اتهامات في سمعته ووقتها أصدرت الدفعة 54 حربية التي ينتمي إليها اللواء زكريا وأكدوا أنهم لن يقبلوا بهذا التطاول لأحد أبطال حرب اكتوبر.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق