عبدالله السعيد يتحدث بعد ارتداء فانلة الزمالك

0 43

 

 

 

في اول تصريحات له بعد ارتداء فانلة الزمالك أكد عبدالله السعيد أنه تلقى دفعة معنوية كبيرة من إدارة القلعة البيضاء وجماهير النادي الغفيرة جعلته يشعر بحماس شديد في الانضمام للنادي .

 

عبدالله السعيد يوقع للزمالك
عبدالله السعيد يوقع للزمالك

 

وكان السعيد قد تعاقد مع الزمالك وتم الإعلان عن الصفقة مقابل 15 مليون جنية وفقاً لأنباء صحفية صادرة من النادي .

وقال السعيد القادم من نادي بيراميدز أنه يعتبر اللعب للزمالك إضافة كبيرة في حياته الكروية وأنه يتمنى أن يحقق ما يسعد الجماهير الزمالكاوية التي تلقى منها كل الدعم والتشجيع و وجد الترحيب منهم في كل مكان .

 

 

وأشار نجم الاسماعيلي والاهلي و بيراميدز السابق الي ارتباطه بصداقة مع عدد من لاعبي الزمالك الذين لعب معهم في المنتخب واندية اخرى منهم عمر جابر ومدبولي ودونجا

 

 

والمعروف أن السعيد كان قد سبق له التوقيع للزمالك وهو لاعب في الأهلي قبل حوالي 3 مواسم  ولم يتمم التعاقد بعد تدخلات وضغوط وما أن عاد إلى ناديه حتى تم الإعلان عن بيعه .. وانتقل إلى أحد الأندية السعودية ومنها الي بيراميدز ودخل في خلاف قانوني مع الأهلي لا يزال مستمر في المحاكم والاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية الدولية .

 

 

وقد ظهر أخيراً عبدالله السعيد في نادي الزمالك والتقى حسين لبيب رئيس النادي و حسام المندوه الحسيني و أحمد سليمان من مجلس إدارة النادي ووقع العقد وسط ترحيب من الاعضاء والجماهير .

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق