أسطورة أرسنال يعلنها: محمد صلاح يستحق التتويج بجائزة “ذا بيست”

0 135

أشاد روبرت بيريز أسطورة نادي أرسنال وفرنسا، بنجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا بأنه يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وجاءت المنافسة على جائزة ذا بيست بين محمد صلاح وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وروبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة مساء يوم الأثنين.

 

وتحدث بيريز في تصريحات عبر مداخلة في قناة النادي الأهلي قائلًا: بالتأكيد محمد صلاح يستحق الفوز بالجائزة كأفضل لاعب في العالم كذلك ميسي وليفاندوفسكي.

وأضاف أسطورة أرسنال: ميسي رائع ولكنه لم يكن يستحق الفوز بالكرة الذهبية وليفاندوفسكي كان الأحق بالتتويج بالجائزة بدلًا منه.

و أستمر حديثه عن أرسنال قائلًا: أرسنال لديهم ميكيل أرتتيتا، مدرب ذكي وقادر على صناعة الفريق ولكن الدوري الإنجليزي يمتلك العديد من الأندية الكبرى مثل ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي.

وأختتم حديثه عن فرنسا قائلًا:  منتخب فرنسا يمتلك قوام قوي للغاية في هذه الفترة، وأرى أن هذا الفريق قادر على الفوز بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي وأرشحهم للفوز بمونديال قطر 2022.

 

الجدير بالذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدف بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق