ريال مدريد يفوز على بيلباو ويتوج بالسوبر الإسباني

0 121

إنتهت منذ قليل على ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية، نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد و أتلتيك بيلباو، وتمكن ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الفوز بهدفين دون رد.

في الشوط الأول حاول فريق ريال مدريد في عدة محاولات عن طريق لوكا مورديتش ورودريجو وكريم بنزيما لإحراز أول أهداف اللقاء لكن منعهم الحارس سيمون ودفاع الفريق الباسكي.

ولم يتمكن فريق أتلتيك بيلباو من التسديد بين الثلاث خشبات على مرمى تيبو كورتوا طيلة الشوط الأول.

وعندما كان الشوط الأول يتجه للتعادل السلبي تمكن النجم الكرواتي لوكا مودريتش من إحراز أول أهداف اللقاء في الدقيقة 38، بعد إنطلاقة رودريجو سيلفا بالكرة على الجانب الأيمن، ثم توغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لمودريتش على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة، لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة 50 إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للميرنجي بعد لمسة يد على ياري ألفاريز لاعب بلباو، وبالفعل تمكن الفرنسي كريم بنزيما من إضافة الهدف الثاني لريال مدريد.

في الدقيقة 87 إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أتلتيك بيلباو وتم طرد إيدير ميليتاو على إثرها بعد لمسه للكرة باليد، ونفذها اللاعب راؤول جارسيا لكن تصدى لها حارس ريال مدريد تيبو كورتوا.

لينتهي اللقاء بعدها بفوز الميرنجي بهدفين دون رد.

بهذا الفوز تمكن ريال مدريد من إنتزاع اللقب الثاني عشر في تاريخه، ليثبح ثاني أكثر الفرق حصولًا على لقب السوبر خلف برشلونة الأكثر حصولًا على السوبر بواقع 13 لقب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق