بخطأ فادح.. كوت ديفوار تقع في فخ التعادل أمام سيراليون في الوقت القاتل

0 120

 

انتهت منذ قليل مباراة كوت ديفوار وسيراليون بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس الأمم اللإفريقية.
وبهذه النتيجة يحتل منتخب كوت ديفوار صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وسيراليون وصيفًا برصيد نقطتين، والجزائر في المركز الثالث بنقطة وحيدة، وغينيا الاستوائية في يتذيل المجموعة بدون نقاط.

وشهدت المباراة فرص خطيرة من جانب المنتخبين، واحتسب الحكم ركلة جزاء لكوت ديفوار في الدقيقة 11، سددها كيسي ولكن محمد كمارا حارس مرمى سيراليون نجح في التصدي لها.
ونجح هالير في تسجيل الهدف الأول لكوت ديفوار في الدقيقة 25 بعدما تلقى تمريرةبينية وضعته في إنفراد تام، وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى الأرضية للحارس.
وتلاعب موسى كامرا بدفاعات المنتخب الإيفواري وسجل هدف التعادل من داخ منطقة الجزاء بصاروخية سكنت شباك حارس مرمى كوت ديفوار.
وتقدم بيبي من جديد لكوت ديفوار في الدقيقة 64 بعددما سجل هدف رائع إثر تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق صاروخية لم يتمكن الحارس من التصدي لها.
وفي الدقيقة 92 استغل كولكر خطأ حارس مرمى كوت ديفوار الذي أمسك بالكرة وسقطت منه، ليمررها الى حاجي كمارا ويضعها في الشباك الخالية.

 

 

 

 

وجاء تشكيل كوت ديفوار لمواجهة سيراليون على النحو الآتي:

بادرا، كونان، ديلي، بايلي، أوريير، كيسي، سانجاري، سيري دي، بيبي، زاها، هالير.

بينما دخل سيراليون اللقاء بتشكيل مكون من:

محمد كمارا، عثمان كاكاي، عمر بانجورا، ستيفن كولكر، كيفين رايت، جون كامارا، كي كامارا، كوامي كوي، مصطفى بندو، موسى كمارا، محمد توراي

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق