٤ مباريات للإسماعيلي في أبريل “ضرب نار” .. البداية المصري والنهاية الجيش

0 137

 

محمود حسين

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تحديات عديدة خلال شهر أبريل القادم في بطولة الدوري الممتاز المصري،حيث ينتظره مواجهات قوي .

 

ويلعب برازيل الكرة المصرية 4 لقاءات خلال شهر أبريل القادم، مابين ثلاثة لقاءات خارج ملعب الإسماعيلية و مباراة واحدة فقط علي ملعبه

 

 

ويسعي الدراويش بقيادة مدربه حمد إبراهيم في انتفاضة قوية عقب استئناف مسابقة الدوري التي تتوقف بسبب خوض منتخب الوطني الأول مواجهتي السنغال في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

ويمتلك الإسماعيلي في رصيده في جدول المسابقة المحلية 8 نقاط محتلاً بهم المركز الأخير،بعدما خاض 13 مواجهة، حيث حقق الفوز في لقاء وحيد، وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في 7 لقاءات.

 

ويستعرض لكم خلال السطور التالية مواجهات الإسماعيلي خلال شهر أبريل القادم

 

يفتتح الإسماعيلي مواجهاته خلال شهر أبريل القادم بملاقاة المصري البورسعيدي علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري.

 

 

ويلتقي مع ايسترن كومبانى في الثامن عشر من شهر أبريل،علي ملعب بتروسبورت ،في التاسعة والنصف مساء،ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري العام.

 

ويستضيف الإسماعيلي نظيره إنبي علي ملعبه بالإسماعيلية في السادس والعشرين من أبريل ،في التاسعة والنصف مساء ،ضمن منافسات الجولة الـ16 من المسابقة المحلية

 

ويختتم الدراويش مواجهاته بملاقاة طلائع الجيش، في الثلاثين من شهر أبريل،علي ملعب جهاز الرياضة العسكري،في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق