تعرف علي تشكيل السعودية لمواجهة الصين

0 108

أعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية التشكيلة الأساسية للأخضر لمواجهة منتخب الصين مساء اليوم في إطار الجولة التاسعة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

ويحتل منتخب السعودية حاليًا المركز الثاني في مجموعته برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن منتخب اليابان المتصدر برصيد 21 نقطة، وسيظل الصراع بينهما على حسم صدارة المجموعة حتى الجولة الأخيرة من التصفيات.

 

و تقام مباراة السعودية والصين على ملعب محايد في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، ضمن لقاءات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة للمجموعة الثانية بتصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال، وتنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة.

 

وقد بلغ منتخب السعودية نهائيات كأس العالم 2022 بشكل رسمي، بعد فوز المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

وحجز منتخب السعودية بطاقة التأهل رسميًا إلى كأس العالم 2022 دون النظر لنتيجة مباراته اليوم أمام المنتخب الصيني، أو نتيجة مباراته الأخيرة في التصفيات ضد المنتخب الأسترالي، وذلك لضمانه المركز الثاني على الأقل المؤهل للمونديال.

 

وجاء تشكيل السعودية الرسمي ضد الصين كالتالي :

 

حارس المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: محمد البريك، عبد الإله العمري، أحمد شراحيلي، ياسر الشهراني.

خط الوسط الدفاعي: محمد كنو، سلمان الفرج.

خط الوسط الهجومي: فهد المولد، هتان باهبري، سالم الدوسري.

رأس الحربة: صالح الشهري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق