يوفنتوس يستعد للميركاتو.. السيدة العجوز ترفع المناديل البيضاء لثلاثي الفريق

0 110

 

محمد ديبو

 

خرجت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، لتكشف عن أسماء 3 لاعبين على بعد خطوات من الرحيل عن صفوف فريق يوفنتوس، في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

يسعى يوفنتوس لجمع الأموال اللازمة لإبرام صفقات شتوية قوية، تساهم في عودة النتائج الإيجابية لفريق السيدة العجوز في الدوري الإيطالي، وكذلك منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

دوري أبطال أوروبا.. جوارديولا يثير الجدل بتصريحه عن إعادة القرعة

 

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في تقرير لها اليوم، أن الثلاثي، ديان كولوسيفسكي وأرون رامسي وآرثر ميلو على أبواب الخروج من قلعة السيدة العجوز في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

 

ريال مدريد بين رغبة أنشيلوتي والتجديد لمودريتش

 

أشارت الصحيفة، إلى أن سبب استغناء يوفنتوس عن خدمات الثلاثي يأتي بعد فشلهم في تقديم أنفسهم سواء في الموسم الحالي تحت قيادة ماكس أليجري، أو في الموسم الماضي تحت قيادة أندريا بيرلو حيث تم منحهم أكثر من فرصة لإثبات أحقية التواجد والاستمرار في صفوف السيدة العجوز لكنهم لم يقدموا المستوى المطلوب.

 

 

ظهر يوفنتوس بمستوى متذبذب في الدوري الإيطالي منذ بداية الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

 

 

دوري أبطال أوروبا.. إعادة القرعة مكسب للبعض و”ورطة” للبعض الأخر

 

الجدير بالذكر أن قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت أمس الإثنين، أسفرت عن وقوع يوفنتوس (متصدر مجموعته)، في مواجهة فياريال الإسباني، وحامل لقب اليوروبا ليج.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق