يوفنتوس يقترب من التعاقد مع روبرتو فيرمينو

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع روبرتو فيرمينو

0 133

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع روبرتو فيرمينو، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي محاولاته لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كيف سيعزز يوفتتوس صفوفه

كيف سيعزز يوفتتوس صفوفه، ويرى يوفنتوس أنه من الضروري التعاقد مع لاعبين جدد يكون بإمكانهم تعزيز صفوف الفريق وإحداث طفرة جديدة تجعلهم قادرون على تحقيق الألقاب التي غابت عن السيدة العجوز مدة طويلة.

صفقة يوفنتوس الجديدة

وأكدت التقارير الصحفية أن يوفنتوس يضع عينه على جوهرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يوفنتوس يخطط لضم فيرمينو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”، فإن يوفنتوس أصبح قريب من التوصل لاتفاق مع روبرتو فيرمينو نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

كيف سيحصل يوفنتوس على خدمات فيرمينو

كيف سيحصل يوفنتوس على خدمات فيرمينو، وأكدت الصحيفة أن اليوفي قدم عرضًا بقيمة 22.5 مليون يورو ويتبقى القليل لحسم تلك الصفقة.

نتيجة آخر مباراة خاضها يوفنتوس

نتيجة آخر مباراة خاضها يوفنتوس، وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس مع نظيره نادي برشلونة الإسباني إيجابيًا بهدفين لمثلهما خلال اللقاء الذي جمع بينهما صباح اليوم الأربعاء والموافق 27 يوليو.

مناسبة مباراة يوفنتوس وبرشلونة الودية

مناسبة مباراة يوفنتوس وبرشلونة الودية، وأقيمت أحداث مباراة برشلونة ويوفنتوس ضمن الاستعدادات الودية لانطلاق الموسم الجديد من الدوريات الأوروبية والمقرر لها أن تكون في منتصف أغسطس المقبل.

موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج الودية

موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج الودية، كما يلاقي نادي ليفربول الإنجليزي نظيره نادي ريد بول سالزبورج الألماني اليوم الأربعاء ضمن المنافسات الودية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الألماني والإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج

موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج، وتنطلق أحداث مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تغطية خاصة لمباريات الدوريات الأوروبية

تغطية خاصة لمباريات الدوريات الأوروبية، ويوفر لكم موقعنا المتميز تغطية خاصة لمباريات الدوريات الأوروبية الودية والرسمية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق