ياسين بونو: هدفنا التأهل لكأس العالم والعلاقة طيبة بين المغرب ومصر

0 329

أكد ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب و فريق إشبيلية، أن هدف منتخب أسود الأطلس هو التأهل لكأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن العلاقة منتخبي المغرب ومصر طيبة عقب المشادات الأخيرة في كأس أمم أفريقيا.

 

وتحدث بونو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقدته رابطة الدوري الإسباني: نمتلك مجموعة جيدة للغاية من اللاعبين، ولديهم مسئولية، ويمكن أن يحققوا الكثير، وهدف المنتخب بالطبع هو التأهل لكأس العالم في قطر 2022، وأيضًا بطولة أمم أفريقيا كانت فرصة جيدة من أجل الاستعداد الى المونديال.

وأضاف: لقد تمكنا من الحصول على خبرات جيدة من خلال البطولة ونتمنى أن تساعدنا على تحقيق التأهل.

وواصل: أقتنع بأنني أريد ان اطور من قدراتي، ومحاولة الوصول إلى مستوى أعلى، أنا لا أضع لنفسي حدود وأرغب في التحسن دائما، وهذا كل ما أركز عليه.

 

وأستمر بونو في الحديث عن مشادات منتخبي مصر والمغرب قائلًا: عقب المباراة كان هناك فريق خاسر، وأخر فاز وهناك العديد من الضغوط، لكن لم يكن هناك شيء هام بكل تأكيد، العلاقة طيبة بين المنتخبين، شيء حدث مع أشرف حكيمي والأخرين، والجميع جاء ولا داعي للحديث كثير عن هذا الأمر.

وأختتم ياسين بون تصريحاته قائلًا: أعتقد أن الحراس في إفريقيا يستمروا في التطور، لأنهم دائما يمتلكون الجانب البدني القوي، لكنهم دائما بحاجة إلى التوازن النفسي والهدوء من أجل التنافس على الحراس الأخرين

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق