نجم إنجلترا السابق : محمد صلاح سيعود للتسجيل في المنافسين

0 120

أثني آلان شيرر نجم منتخب إنجلترا و فريق نيوكاسل السابق، علي النجم المصري وهداف فريق ليفربول محمد صلاح بعد التمريرة السحرية التي قام بها خلال مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي في هدف التعادل لصالح الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحسم التعادل بهدفين لكل فريق نتيجة اللقاء بين ليفربول و مانشستر سيتي بالأمس ضمن لقاءات الجولة الـ33 من من افسات البريميرليج .

 

لم يتمكن محمد صلاح من التسجيل بالأمس ولكنه صنع هدف لزميله ساديو ماني أمام السيتي، لينجح ليفربول في إقتناص نقطة ثمينة أبقت حظوظه في المنافسة بقوة على اللقب، ليصبح الفارق هو نقطة وحيدة بين السيتي المتصدر بـ74 نقطة، وليفربول الوصيف برصيد بـ73 نقطة .

 

وقال آلان شيرر خلال تصريحاته لصحيفة ” ذا أثلتيك ” البريطانية ” في الشوط الأول، نظرت إلى بعض أرقام، محمد صلاح، لا تسديدات، لا تمريرات، لا مراوغات صحيحة، فقد الاستحواذ في أكثر من كرة”.

 

وأضاف النجم الإنجليزي السابق” كان فظيعًا مقارنة بأدائه المعهود، لكن بعد ذلك يدخل إلى أرض الملعب، يقوم بهذه التمريرة المثالية، التي تشكل هدف التعادل، لا يمكن تجاهل عظماء مثل محمد صلاح”.

 

وأختتم آلان شيرر نجم منتخب إنجلترا و فريق نيوكاسل السابق تصريحاته قائلاً “هي مسألة وقت فقط وسيعود صلاح إلى التسجيل في مرمى المنافسين مع ليفربول، لأنه قادر على جذب الانتباه في كل مكان يذهب إليه في الملعب”.

 

ويعتلي محمد صلاح ترتيب صدارة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدف أحرزهم النجم المصري خلال 28 مباراة شارك فيهم مع الريدز في البريميرليج .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق