موقف محمد عبد الشافي من اللحاق بمباراة الأهلي بكأس مصر

0 106

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اخر التطورات بخصوص إصابة الدولي محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للقلعة البيضاء وموقفه من المشاركة في اللقاءات القادمة.

 

وأكد محمد أسامة في تصريحات تيلفزيونية أن محمد عبد الشافي سينتظم في التدريبات الجماعية الخاصة بفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عقب المواجهة المقبلة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري.

 

وتابع في تصريحاته أنه سيغيب عن مواجهة ذئاب الجبل من أجل استكمال فترة التأهيل والعلاج الخاصة به، ليصبح جاهزاً بعد ذلك لمواجهتي غزل المحلة  بالدوري المصري ثم لقاء القمة ضد النادي الأهلي في نهائي كأس مصر بالنسخة الماضية.

 

ويعيش الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا حالة كبير من المعاناة بسبب كثرة الإيقافات والغيابات التي ضربت الخط الخلفى والتي أدت لإستعانة بعض الشباب على رأسهم حسام عبد المجيد ومحمد طارق في الجانب الأيمن.

 

وأكدت تقارير صحفية في وقت سابق أن المدير الفني للأبيض جوسفالدو فيريرا طالب إدارة الزمالك في الفترة الأخيرة التعاقد مع اللاعب الدولي نبيل عماد دونجا نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بالموسم القادم في ظل اقتراب رحيل اللاعب طارق حامد عن أسوار ميت عقبة.

 

وأوضحت بأن البرتغالي وضع اللاعب على رأس اهتماماته لضمه في الفترة المقبلة حيث يرى فيريرا أن دونجا من أكثر اللاعبين المناسبين لتطبيق خطته، والأدوار التكتيكية التي يطمح في تنفيذها مع الفريق الأبيض بالموسم المقبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق