قرار ناري من إدارة الزمالك تجاه محمد أبو جبل

0 98

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على اتخاذ قرارًا ناريًا تجاه محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد الأزمة التي أثارها خلال الفترة الماضية بابتعاده عن صفوف الفريق.

 

وأشارت مصادر داخل نادي الزمالك أن الإدارة البيضاء استقرت على توقيع غرامة مالية مغلظة على محمد أبو جبل بعد تغيبه عن تدريبات الفريق في الأيام الماضية مبررًا ذلك بتعرضه للإصابة إجهاد عضلي، أثناء تواجده مع منتخب مصر في ودية كوريا الجنوبية الأخيرة.

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، موقف نادي الاتفاق السعودي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري.

 

وأفادت التقارير أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لنادي اتفاقه، تواصل مع محمد أبو جبل لمعرفة رأيه في الانضمام للفريق السعودي في الموسم الجديد.

 

وأوضحت التقارير أن أبو جبل أبلغ كارتيرون بموافقته باللعب في الدوري السعودي، وتحديدًا في نادي الاتفاق السعودي، في ظل رغبته في خوض تجربة الاحتراف.

 

وشددت التقارير السعودية إن نادي الاتفاق وجه صدمة قوية لأبو جبل، بعدما أعلن النادي تعاقده مع البرازيلي باولو فيكتور حارس مرمى فريق ماريتيمو البرتغالي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق