موقف ديانج من الرحيل عن الأهلي بعد بانون

0 112

كشف الإعلامي أحمد شوبير في الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل جديدة بخصوص العروض التي تلقاها أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأجانب للرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكد شوبير في تصريحات تيلفزيونية أن الدولي المالي أليو ديانج تلقى عرضاً في الفترة الأخيرة من قبل نادي أندرلخت البلجيكي للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأضاف شوبير في تصريحاته أن مفاوضات النادي البلجيكي لضم الدولي المالي لم تتجدد حتى هذه اللحظة ولكن هناك عروض أخرى من المتوقع إرسالها لمسؤولي المارد الأحمر للحصول على خدمات ديانج هذا الصيف.

 

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي صباح أول أمس الخميس تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي ريكاردو سواريش كمديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفاً لبيتسو موسيماني الذي تم فسخ عقده بالتراضي خلال الأيام الماضية

 

ويذكر أن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق