شوبير يعلنها : بدر بانون يرحل للدوري القطري مقابل 3 ملايين دولار

0 110

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتم إجراءات انتقاله لصفوف نادي قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد شوبير في تصريحات تيلفزيونية أن بدر بانو اتفق بشكل نهائي على الرحيل عن الأهلي إلى صفوف قطر القطري والإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات مشدداً أن قيمة الصفقة تبلغ 3 ملايين دولار.

وكان بدر بانون انضم لصفوف الأهلي في فترة الميركاتو الصيفي عام 2020 قادماً من صفوف الرجاء المغربي وحصد العديد من البطولات مع المارد الأحمرعلى رأسها لقب دوري أبطال إفريقيا وبرونزيتي كأس العالم وكأس السوبر الإفريقي.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي صباح أول أمس الخميس تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي ريكاردو سواريش كمديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفاً لبيتسو موسيماني الذي تم فسخ عقده بالتراضي خلال الأيام الماضية

ويذكر أن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق