موسيماني مع كابيللو رانجواجا، يضعان خطة تدريب الأهلي اليوم في المغرب

0 137

 

 

بمجرد أن بدأ اليوم الأول لفريق النادي الأهلي في العاصمة المغربية بعد وصوله إليها مساء أمس للقاء الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا .. طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الاجتماع بشكل عاجل مع كابيللو رانجواجا، مخطط الاحمال للفريق وبحضور الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي .

 

وتحدث موسيماني عن الاحمال التدريبة المطلوبة للفريق في الايام الاربعة التي سيقصيها الأهلي قبل المباراة التي ستقام يوم الاثنين المقبل بمركب محمد الخامس الدولي في مدينة كازابلانكا .

 

وقد طلب موسيماني من ابو عبلة صورة كاملة عن اللاعبين العائدين من الإصابة ومن تم تجهيزهم ..والذين يخضعون لبرامج علاجية لوضع الجرعات التدريبية كل حالة على حدة .. وقد طلب موسيماني من مخطط الاحمال أن تكون التدريبات الفريق اليوم مخففة وان لا تكون أحمال التدريب مرهقة حتى لا يتعرض اي لاعب الإجهاد خاصة وأن هناك بعض اللاعبين لايزالون محل اختبار بدني ولا يريد الجهاز الفني ان يخسرهم مثل عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي .

 

يؤدي الأهلي أو تدريب له في التاسعة مساء اليوم  على ملعب الاتحاد البيضاوي الذي اختاره سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للكرة قبل وصول البعثة .

 

وكان عبدالحفيظ قد اعتذر عن قبول إقامة بعض مسؤولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم في نفس فندق الفريق .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق