المصري في اختبار البقاء لشعباني أمام البنك الاهلي اليوم

0 108

 

بين التهديد بالاستقالة من جانب معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي وتمسك الجماهير ببقاءه يدخل الفريق اليوم اختبار تحدي صعب مع فريق البنك الاهلي في لقاءهما المؤجل من المرحلة 15 للدوري

بعد سلسلة عروض جيدة قدمها المصري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ثم الفوز على الأهلي في الدوري حظى معين برصيد من الرضا والمحبة الجماهيرية من البورسعيدية ..ورغم التراجع في النتائج في الفترة الأخيرة وحدوث أزمات كثيرة كانت وراء تهديد معين بتقديم استقالته إلا أن الجماهير لا تزال ترى فيه الامل لتصحيح مسار الفريق ..و عودة العروض والنتائج الجيدة خاصة بعد انتهاء أزمة تمرد اللاعبين .

يدخل المصري مباراة اليوم ولدية 20 نقطة وفي المركز 13 بقائمة الدوري ..وقد حاول الجهاز الفني تصحيح العديد من الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مبارياته الثلاث الأخيرة حيث خسر مرتين متتاليتين من سموحة ثم فيوتشر .. و قد تم وضع تدريبات خاصة لعمرو مرعي وعبد اللطيف جريندو كعناصر هجومية .

أما فريق البنك الأهلي فإنه يواصل عروضه المستقره بشكل جيد حيث جمع 26 نقطة ولديه آمال تحت قيادة مدربه خالد جلال أن يدخل المربع الذهبي .

يقام اللقاء اليوم في السادسة والنصف على ملعب الجيش في الإسكندرية .. حيث لا يلعب المصري مبارياته على أرضه منذ حادثة ستاد بورسعيد .

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق