موسيماني للكاف: الأهلي أكثر فريق جدوله مضغوط في أفريقيا

0 120

 

اشتكى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من ضغط مباريات فريقه في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

قال موسيماني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس قبل مواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة “لا أريد الحديث عن مباراة الهلال في الوقت الحالي، لأن المواعيد يحددها كاف رغم تحفظي على الوضع الحالي الخاص بأجندة الفريق في المباريات الرسمية”.

أشار المدرب الجنوب أفريقيا قائلا: “مباريات الأهلي تأتي بعد فترة قصيرة جدا من مشاركات لاعبيه مع المنتخبات الوطنية، وهذا الأمر تكرر في السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا”.

واستدرك: “لكن يبقى الأهم للأهلي هو تحقيق هدفه في النهاية من خلال الفوز بالبطولات، ومخطط الأحمال كابيللو يدير الأمور بشكل جيد في ظل ضغط المباريات”.

وشدد بيتسو: “مباراة المريخ صعبة، ولكن هدفنا واضح وهو الفوز لمواصلة المنافسة على التأهل”.

واستطرد قائلا: “الضغوط هي جزء من حياة الأهلي، ومنذ أن توليت المهمة، أعيش في هذه الأجواء، خاصة أن الفريق مطالب بالفوز بكل المباريات والبطولات”.

تابع المدرب الجنوب أفريقي: “أفضل اللعب في هذه الأجواء في ظل الضغوط والتتويج بالبطولات مع الفريق، فريق بحجم الأهلي وخبرات لاعبيه يستطيع التعامل وتحقيق أهدافه في أصعب الظروف”.

واختتم موسيماني تصريحاته “لا يوجد فريق في إفريقيا يواجه ضغوطًا مثل الأهلي من حيث كم المشاركات، مما يتسبب في الإصابات ويصل الأمر إلى غياب أكثر من لاعب في مركز واحد، ولكنه في النهاية قادر على التعامل مع كل الظروف لتحقيق أهداف الفريق”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق