أيمن أشرف: هدفنا 6 نقاط أمام المريخ والهلال

0 99

قال أيمن أشرف، مدافع الأهلي، إنه لا بديل لفريقه عن الفوز في مباراتي المريخ والهلال، إذا أراد التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
قال أيمن في مؤتمر صحفي اليوم الخميس “مباراة المريخ مهمة، لأنه يترتب عليها موقف الفريق في المجموعة وقطع خطوة في طريق التأهل”.
أضاف “أمامنا مباراتين في دور المجموعات أمام المريخ غدًا ثم الهلال في الجولة الأخيرة، نسعى للفوز بكل تأكيد من أجل حسم الصعود، ولكن تركيزنا الآن في مباراة المريخ أولًا وندرك تمامًا أن المباراة صعبة”.
أشار “الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات، نجحوا في الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين وكأس السوبر الإفريقي مرتين متتاليتين، وأن هناك حديثًا وتواصلًا دائمًا بين اللاعبين الكبار قبل المباريات الرسمية وفي هذا التوقيت على وجه التحديد”.
وتابع اللاعب الدولي “نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف الصعب في دوري الأبطال، ونحن أيضًا قادرون على الخروج منه وحسم الصعود من خلال الفوز في مباراتي المريخ والهلال”.
وأكد أيمن أشرف أنه جاهز من الناحية الطبية ويشارك منذ 10 أيام في التدريبات الجماعية، مضيفا أن مشاركته تخضع لرؤية المدير الفني، ومشيرا إلى أن هناك تواصلًا من جهاز المنتخب الوطني معه للاطمئنان على حالته.
وأتم تصريحاته “لاعبو الأهلي اعتادوا على الضغوط وعلى المباريات المتتالية وأن جميع اللاعبين لديهم خبرات في التعامل مع هذه الظروف وإجراء الاستشفاء اللازم بجانب دور الجهاز الفني، وأن هذا هو قدر لاعبي الأهلي خاصة من يشارك في المنتخبات الوطنية”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق