مهند لاشين : أكتسبنا الثقة من كأس العرب ومحمد صلاح كان يدعمنا كثيراً

0 294

أكد مهند لاشين متوسط ميدان منتخب مصر ولاعب نادي طلائع الجيش أن المنتخب المصري خرج بالعديد من المكاسب من بطولة كأس العرب بعد إحتلاله المركز الرابع فى البطولة .

 

وقال مهند لاشين خلال تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة ” في البداية أود أن أشكر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش على إتاحة الفرصة والتواجد مع المنتخب في كأس العرب، فتلك تعد شجاعة تحسب لهم عكس أجهزة فنية أخرى”.

وشارك مهند لاشين فى لقاء الفراعنة أمام منتخب قطر أساسياً منذ بداية اللقاء وقدم مستوي مميز خلال المباراة ولكن تلقي المنتخب الخسارة فى نهاية اللقاء بعد الوصول لركلات الجزاء الترجيحية.

وأضاف متوسط ميدان المنتخب المصري قائلاً “جميع العناصر الجديدة جنود لمنتخب مصر في أي وقت، أرى أننا قدمنا بطولة جيدة بالرغم من إحتلالنا المركز الرابع، كان هدفنا منذ أول تجمع أن نفوز بلقب البطولة، على الرغم من أننا لم نلعب مع بعضنا البعض قبل ذلك وهذا أول ظهور لنا، لكن كان كل حديثنا هو نحن نرتدي قميص منتخب مصر ومطالبين دائمًا بالفوز واللعب بجدية منذ أول مباراة ”

 

وعند سؤاله عن أبرز المكاسب التي تحققت بعد المشاركة فى كأس العرب أجاب قائلاً “هناك وجوه جديدة تنضم لأول مرة للمنتخب، أكتسبنا الثقة، بالاضافة لحدوث إنسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، وكسبنا إحترام الجميع في بطولة كبيرة فيها ضغط جماهيري وإعلامي، فالأداء كان يتطور من مباراة لمباراة، وحصلنا على العديد من المكاسب وأتمنى أن نبني على ذلك في المستقبل”

وتمكن لاشين إكتساب ثقة المدير الفني البرتغالي كيروش خلال البطولة حيث شارك في 4 مباريات من أصل 6 لقاءت خاضها الفراعنة فى بطولة كأس العرب والتي كانت أمام لبنان ثم ضد الجزائر وأمام الأردن وأخيراً ضد قطر .

 

وأشار لاشين أنه ” كان هناك إهتمام كبير من اللاعبين المحترفين في الخارج، فقد تواصل معنا محمد صلاح نجم ليفربول أكثر من مرة سواء قبل المباريات لتشجيعنا أو بعدها للمباركة أو دعمنا للقادم”.

وأختتم لاعب طلائع الجيش تصريحاته بالحديث عن أبرز نصائح كيروش قائلاً ” كان يقول لنا ألعبوا بحرية وإستمتاع وأظهروا للناس موهبتكم وأنكم لاعبين جيدين، فهو يتمتع بأسلوب لعب بسيط يسهل من طريقة لعبنا، كان يعقد معنا إجتماعات كثيرة لكي نحفظ أسلوبه وقد كان”.

وكان كارلوس كيروش قد إختار مهند لاشين ضمن القائمة المبدئية المكونة من 40 لاعب والتي سيتم تقليصها الي 26 لاعب للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة التي ستقام فى الكاميرون .

كاف يناقش تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق