بالرغم من غيابه عن التسجيل.. صلاح في الصدارة وجوتا يدخل المنافسة

0 108

أسُدل الستار مساء أمس الأحد علي أخر مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالختام باللقاء الذي جمع بين ليفربول وتوتنهام علي ملعب توتنهام وشهد ندية وإثارة طوال أحداث المباراة حتى إنتهي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وشهدت المباراة تواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ولكنه غاب عن التسجيل أو صناعة الأهداف كما إعتاد النجم المصري دائماً ولكن حضر زميله في الفريق الدولي البرتغالي دييجو جوتا وتمكن من تسجيل هدف خلال الشوط الأول من اللقاء.

ليشهد ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي منافسة جديدة بين النجم المصري محمد صلاح وزميله دييجو جوتا حيث يحتل الملك مو صدارة الهدافين برصيد 15 هدف حتي الآن ثم يليه البرتغالي جوتا برصيد 10 أهداف ثم يلاحقهم مهاجم فريق ليستر سيتي جيمي فاردي برصيد 9 أهداف الذي لم يلعب تلك الجولة بسبب تأجيل مباراة فريقه أمام إيفرتون بعد تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريقين.

وعلي جانب أخر أنفرد مانشستر سيتي بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا بصدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة بعد فوزه العريض علي نظيره نيوكاسل بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.

ويلي السيتيزين في ترتيب الدوري الانجليزي بالمركز الثاني ليفربول برصيد 41 نقطة ثم يليه البلوز تشيلسي برصيد 38 نقطة.

ويحتل المركز الرابع نادي أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا برصيد 32 نقطة ثم يقع في المركز الخامس فريق ويستهام برصيد 28 نقطة ومازلت له مباراة مؤجلة بسبب تفشي فيروس كورونا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق