مفاجأة مثيرة بشأن تجديد عقد صلاح مع ليفربول

0 134

كشفت صحيفة “تيليجراف” البريطانية، عن مفاجأة مثيرة بشأن ملف تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول الإنجليزي لمدة جديدة رفقة الريدز.

و يستمر هداف الدوري الإنجليزي الحالي محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا، لديه بعقد مع ليفربول ينتهي بحلول 30 يونيو 2023، ولم يتوصل لإتفاق مع إدارة الريدز بعد بشأن التوقيع على عقد جديد.

وكانت أكدت العديد من التقارير الإنجليزية مؤخرًا، أن النجم المصري محمد صلاح، يريد الحصول على زيادة في راتبه من أجل التوقيع على عقد جديد مع الريدز يصل إلى 400 الف جنيه إسترليني أسبوعياً.

محمد صلاح :الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير

ووفقاً لما ورد في صحيفة “تيليجراف” البريطانية، أن إدارة فريق ليفربول غير مستعدة لتلبية طلبات محمد صلاح المالية، من أجل تجديد عقده لمدة إضافية في الفترة المقبلة

 

ونشرت تقارير صحفية إنجليزية ، أمس الأربعاء، تفيد بأن وكيل محمد صلاح رامي عباس يتفاوض حاليًا مع إدارة الريدز، من أجل زيادة راتب الدولي المصري إلى 420 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

 

ويشارك النجم المصري محمد صلاح في الوقت الحالي مع منتخب مصر، ضمن في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، والمقامة في الكاميرون خلال الفترة منذ 9 يناير وحتى 6 فبراير القادم.

وكشف النجم المصري، محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بأنه يريد البقاء لأطول وقت مع الريدز، مُشيرًا إلى أن الأمر ليس بيده من حيث الاستمرار أو الرحيل في الفترة القادمة.

وقال محمد صلاح خلال تصريحاته لمجلة “GQ” العالمية” أنا أريد أن أستمر مع ليفربول، لكن الأمر ليس في يدي الآن. وأضاف النجم المصري محمد صلاح” الأمر في أيدي إدارة ليفربول، هم يعرفون ما أريد وأنا لا أطلب أي مطالب مجنونة”

وأنتقل صلاح إلى صفوف ليفربول عام 2017 قادماً من فريق روما الإيطالي في صفقة كلفت خزائن النادي الإنجليزي 42 مليون يورو.

وشارك النجم المصري مع ليفربول في 229 مباراة أحرز خلالهم 148 هدف بالإضافة إلى صناعة 56 هدف آخر.

وتوج صلاح برفقة الريدز بأربعة ألقاب حتى الآن وهي لقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي ولقب كأس العالم للأندية ولقب كأس السوبر الأوروبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق