محمد صلاح :الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير

0 145

كشف النجم المصري، محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بأنه يريد البقاء لأطول وقت مع الريدز، مُشيرًا إلى أن الأمر ليس بيده من حيث الاستمرار أو الرحيل في الفترة القادمة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم المصري محمد صلاح، مع ليفربول، في العام القادم، بعد 18 شهرًا في يوم 30 يونيو من عام 2023، ولكن الطرفان لم يتوصلان إلى أي إتفاق بعد بشأن التجديد حتى الآن.

وقال محمد صلاح خلال تصريحاته لمجلة “GQ” العالمية” أنا أريد أن أستمر مع ليفربول، لكن الأمر ليس في يدي الآن. وأضاف النجم المصري محمد صلاح” الأمر في أيدي إدارة ليفربول، هم يعرفون ما أريد وأنا لا أطلب أي مطالب مجنونة”

وتابع صلاح تصريحاته قائلاً” الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي”

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدف حتي الأن بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه زميله الفريق دييجو جوتا الذي أحز 10 أهداف.

وأختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا” لقد كنت هنا لخمس سنوات، أعرف ليفربول جيدًا، أحب الجماهير، الجماهير تحبني، وتم إبلاغهم بالوضع ولكن الأمر في أيدي الإدارة الآن ”

وكانت قد كشفت العديد من التقارير الصحفية الانجليزية أن النجم المصري صلاح يريد الحصول على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني، ولكن إدارة الريدز لا تريد منحه هذا الراتب لعدم كسر سلم الرواتب داخل النادي.

وأنتقل صلاح إلى صفوف ليفربول عام 2017 قادماً من فريق روما الإيطالي في صفقة كلفت خزائن النادي الإنجليزي 42 مليون يورو.

وشارك النجم المصري مع ليفربول في 229 مباراة أحرز خلالهم 148 هدف بالإضافة إلى صناعة 56 هدف آخر.

وتوج صلاح برفقة الريدز بأربعة ألقاب حتى الآن وهي لقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي ولقب كأس العالم للأندية ولقب كأس السوبر الأوروبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق